شارك النائب الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس النواب، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، في الاجتماع التنظيمي، الذي عقدته أمانة حزب «مستقبل وطن» بكفر الزيات، بحضور الدكتور عبد القادر سرور، أمين الحزب بكفر الزيات.

لقاء مع أهالي كفر الزيات

وأكد الدكتور طلعت عبد القوي، أنه سيتم تنظيم لقاءات مباشرة مع المواطنين بجميع القرى والوحدات الحزبية لمناقشة مشكلاتهم وهمومهم على أرض الواقع، والعمل على حلها، بمشاركة أمين وهيئة مكتب حزب «مستقبل وطن»، وأمناء الوحدات الحزبية، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية.

المرحلة الثانية من برنامج «حياة كريمة»

وأضاف الدكتور طلعت عبد القوي، أن المرحلة الثانية من برنامج حياة كريمة قد بدأ تنفيذها في كفر الزيات، من خلال القوافل الطبية والمجتمعية، وسيتم من خلالها أيضا إنهاء مشكلات الصرف الصحي، ودخول الغاز الطبيعي، وتطوير عدد من مراكز الشباب.

وأوضح عبد القوي، أنه يجب الاستعداد للمشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم، وذلك من أجل الحفاظ على الدولة المصرية والتصدي لمروجي الشائعات الذين يستهدفون زعزعة الاستقرار والنجاح والامن والأمان الذي تشهده مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني أمناء الحوار الوطني التحالف الوطني طلعت عبد القوي حياة كريمة كفر الزيات مستقبل وطن عبد القوی

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الحوار الوطني إنه يولي اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف في بيان له، أن ذلك يأتي إيمانا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من ٧٠ مليون مصري.

ووجه الشكر للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على تلك الثقة، ونثمن استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

وتابع: “ويسعدنا استقبال كافة الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية حتى يوم ١٠ أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم”.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني منصة مهمة لتقديم الدعم والمشورة للحكومة
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: مشروع رأس الحكمة يعزز الشراكة المصرية الإماراتية
  • الحوار الوطني يعلن استمرار تلقي مقترحات قضية الدعم حتى ١٠ أكتوبر
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته
  • الحوار الوطني يكشف عن 9 نقاط في قضية الدعم
  • أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير بشأن قضية الدعم
  • التوازن مطلوب.. أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير