مصراوي:
2024-10-05@06:30:34 GMT

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 34 ألف ميجاوات

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 34 ألف ميجاوات


القاهرة- أ ش أ:
ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الحمل الأقصى المتوقع، اليوم الإثنين ، 34 ألف ميجاوات، وهو نفس الحمل أمس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 26 ألفًا و897 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أطلقت عددًا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء، كما فعلت خدمة الخط الساخن 121.

ويأتي ذلك في إطار الإنجازات التي حققتها الوزارة من خلال متابعة تطبيق الآليات المختلفة لتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات وذلك في إطار زيادة توعية المواطنين والمشتركين بما يتصل بدائرة اهتمامهم، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة لهم وتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلف والوقوف على أسبابها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة استهلاك الكهرباء أحمال الكهرباء مرفق الكهرباء من خلال

إقرأ أيضاً:

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: نظم حياتك

يخطط برج الحمل جيدًا لحياتة المهنية، وكثيرًا ما يغفل حياتة الاجتماعية في سبيل طموحه المهني، لذا يجب أن يوازي بين الجانبين، إذ أن عليه إدراك أن حياته الاجتماعية مهمة أيضًا.

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

ونستعرض توقعات برج الحمل حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

وفق حظك اليوم مولود برج الحمل، يجب أن تتعلم كيفية الحصول على حقك في العمل بشكل ذكي ومتزن، ولا داع لإثارة المشاكل مع زملائك بل فكر بمهنية، حتى لا تتحمل العواقب وحدك، وذلك وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

وعن مولود برج الحمل على الصعيد العاطفي، حاول أن تاخذ خطوة جدية بالنسبة لحالتك العاطفية، الاختيار متاح أمامك حاليًا، خاصة إذا كنت تسعى للاستقرار الفعلي في حياتك الاجتماعية، وذلك وفق حظك اليوم.

حظك برج الحمل اليوم على الصعيد الصحي

حظك برج الحمل اليوم على الصعيد الصحي، مارس الرياضية واختار لعبة رياضية تحبها حتى تستطيع الأستمرار فى ممارستها، إذ أن الرياضة مهمة لحالتك البدنية والنفسية.

مقالات مشابهة

  • «المشاط» تستعرض آليات وزارة التخطيط لإدماج القطاع الخاص في جهود التنمية
  • استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم
  • عاجل | استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل
  • برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: نظم حياتك
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • وزير الكهرباء يبحث مع «سيمنس آنيرجي» سبل دعم التعاون والشراكة في المجالات المختلفة
  • وزير الصناعة يوقع عقد مشروع ضفائر الكهرباء باستثمارات 40 مليون يورو