أعلن شباب أهلى دبي الإماراتي مساء اليوم الاثنين، عن تفاصيل الاجتماع الفني الخاص لمباراة النصر السعودي وشباب الأهلى  في مرحلة التصفيات بدوري أبطال آسيا .

اقرأ أيضًا.. رونالدو وماني يقودان النصر أمام شباب أهلي دبي استدعاء 3 محترفين لمعسكر المنتخب الأوليمبي

كشف حساب الأهلى دبي الإماراتي  مساء يوم الاثنين  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تفاصيل الاجتماع الفتي للمباراة في تغريدة جاءت كالتالي،عقد نهار اليوم بالعاصمة السعودية الرياض، الاجتماع الفني الخاص بمباراة شباب الأهلي والنصر السعودي، في الملحق الفاصل لدوري أبطال آسيا، والمقررة غداً الثلاثاء 22 أغسطس في تمام الساعة 09:20 بتوقيت الإمارات، على ملعب الأول بارك في الرياض.

أضاف :"حضر الاجتماع ممثلو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومراقب المباراة وممثلي الفريقين، واستعرض الاجتماع كل الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، وأجاب على الاسئلة والاستفسارات الواردة من ممثلي الفريقين.".

 أتم البيان :" وتقرر أن يرتدي شباب الأهلي الزي الأحمر الكامل، فيما يلعب النصر باللونين الأصفر والأزرق، وتم خلال الاجتماع تخصيص البوابة رقم 8 لدخول جمهور شباب الأهلي".

 

موعد مباراة النصر السعودي و شباب الأهلى دبي

من المقرر ان تنطلق مباراة النصر السعودي وشباب الأهلى دبي مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة 8.20 مساء بتوقيت القاهرة ، 8.20 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،9.20 مساء بتوقيت الإمارات 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودى شباب الأهلى دوري أبطال آسيا النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

محمد سيف يكتب: مبادرة ابدأ.. شباب في مهمة وطنية

الدولة تسير وفق خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة من خلال حلول جذرية تزيح ما يعانيه هذا القطاع من مشاكل، جاءت مبادرة «ابدأ» التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في 29 أكتوبر من عام 2022 وهدفها الرئيسي هو دعم وتعميق الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، وتعزيز دور القطاع الخاص في توطين التنمية والابتكار بقطاع الصناعة لبناء اقتصاد متنوع وقادر على المنافسة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر2030.

الاستثمار في الشباب هو أساس النجاح ويدفع الأمم نحو التقدم لما لديهم من قدرات قوية على البناء والعمل لأوقات طويلة، ومن محاور مبادرة «ابدأ» كان الاستثمار في الطاقات الشابة وضم مجموعات من الطلاب بعد مرحلة الإعدادية من أجل تنمية قدراتهم من خلال تنفيذ استراتيجية لتحسين الصورة الذهنية وتغيير النظرة المجتمعية النمطية تجاه التعليم الفني والعمالة الفنية، بالتعاون والتكامل مع كافة المؤسسات المعنية بالتعليم الفني والتدريب المهني لتحقيق الاستدامة من خلال تطوير مؤسسات التعليم الفني والتدريب المهني التابعة للدولة واعتمادها طبقًا للمعايير الدولية.

لا شك أن الرهان الناجح هو الاعتماد على الشباب وهذا ما سارعت إليه الدولة أو المبادرة الرئاسية، ودشنت «ابدأ» مدرستي الوطنية للعلوم التقنية بالقاهرة ودمياط بداية من العام الدراسي 2022- 2023 وألا يقل مجموعه عن 210 درجات، وتضم مدرستي «ابدأ» الطلاب من البنين والبنات من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والسويس، كما تهدف إلى تأهيل المتدربين لسوق العمل وإعدادهم ليكونوا تقنيين محترفين يساهموا في دفع عجلة الإنتاج إلى الأمام.

نجاحات كبيرة حققتها «ابدأ» من خلال جذب استثمارات ضخمة وإقامة كيانات صناعية جديدة بإجمالي مبلغ مليار و200 مليون دولار، وتوطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر، وتذليل العقبات وتوفير الدعم الكامل لمشروعات صناعية تقدر حجم استثماراتها 23 مليار جنيه في 8 قطاعات صناعية مختلفة، كما سعت «ابدأ» إلى تأهيل الكوادر المصرية بقطاع الصناعة وتطوير المدارس الفنية ومراكز التدريب الفني والمهني للشباب.

إن الأيدي العاملة الشابة هي قوة كبرى في القطاع الصناعي الذي يعتمد على الفنيين المدربين جيدًا للتعامل مع التقنيات الحديثة التي طرأت على المعدات والآت المطورة التي تستخدم في الصناعات بمختلف أنواعها، وأن وجود تلك المجموعات من العاملة المدربة هو استثمار بشري ضخم يساعد في توطين الصناعات المصرية بشكل واسع وكذلك يمكن الاستفادة من تلك العمالة الماهرة في العمل بالخارج.

«ابدأ» هي مبادرة متكاملة تقوم على ثلاثة محاور وهي محور الشراكات ويسعى إلى جذب استثمارات ضخمة، ومحور دعم الصناعات وإقامة كيانات صناعية جديدة، أما المحور الأخير فهو محور التدريب والبحث والتطوير ويهدف إلى تأهيل الكوادر المصرية بقطاع الصناعة وتطوير المدارس الفنية ومراكز التدريب الفني والمهني.

مقالات مشابهة

  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • محمد سيف يكتب: مبادرة ابدأ.. شباب في مهمة وطنية
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي