صراحة نيوز:
2024-08-03@03:21:41 GMT

تنمية المدن والقرى وقاصد يوقعان مذكرة تعاون

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تنمية المدن والقرى وقاصد يوقعان مذكرة تعاون

صراحة نيوز – وقع بنك تنمية المدن والقرى ومؤسسة “قاصد للتمكين والتدريب” اتفاقية تعاون لتعزيز وتمكين فئات المجتمع المدني من خلال البلديات ورفع مستوى الوعي السياسي والاقتصادي والاجتماعي لدى فئات المجتمع في المحافظات.

واكد مدير عام البنك اسامة العزام ان الاتفاقية جاءت تنفيذا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الداعية إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مثمنا دور مؤسسة قاصد الذي يتماشى مع رؤى و توجهات البنك في تعزيز التنمية في المدن والقرى والمجتمعات المحلية، وبما يتماشى مع توجيهات جلالة الملك.

من جانبها قالت مدير عام مؤسسة قاصد ناريمان الخوالد إن التعاون بين الطرفين يصب في تحقيق الرؤى الجوهرية وقيم المؤسستين وبما يخدم الصالح العام.

وقالت مديرة مديرية تكافؤ الفرص في البنك نانسي متولي إن التنمية المحلية تعتبر من أسس واهداف واستراتيجية ورؤى البنك، متطلعة إلى جني ثمار التعاون بين المؤسستين.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

"الأوقاف": مذكرة تعاون لإطلاق مشروعات تنموية بقيمة نصف مليار ريال

أعلن محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد بن صالح الخراشي، عن توقيع مذكرة تعاون مع رئيس مجلس إدارة شركة سمو المجتمع الدكتور عايض بن فرحان القحطاني، لإطلاق مجموعة من المبادرات والمشروعات التنموية الوقفية، بقيمة نصف مليار ريال، لتعظيم شروط الواقفين، والمساهمة في التنمية المستدامة.

وشملت المذكرة دراسة دعم تأسيس وإطلاق صندوق ذوي القربى الاستثماري الوقفي، ودعم تنفيذ مشاريع تنموية وقفية، وفقًا للاحتياجات التنموية والمجتمعية، إضافة إلى دعم بناء وتشغيل جامع ومركز إكرام الموتى بمدينة الدمام، وتوفير الخدمات العامة للفئات الأشد حاجة.

وتأتي المذكرة في إطار حرص الهيئة على تفعيل دور الشراكات التنموية لتطوير قدرات كيانات القطاع الوقفي، والمشاريع التنموية، ودعم الاحتياجات المجتمعية في مختلف المجالات، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة؛ بما يسهم في زيادة مساهمة الأوقاف في الناتج المحلي.

#الهيئة_العامة_للأوقاف توقّع مذكرة تعاون مع شركة سمو المجتمع لإطلاق مبادرات ومشاريع تنموية بقيمة نصف مليار ريال ، بما يسهم في تنفيذ وتعظيم أثر شروط الواقفين. pic.twitter.com/KIDVqluvg2

— الهيئة العامة للأوقاف (@AWQAF_KSA) August 1, 2024

مقالات مشابهة

  • "الأوقاف": مذكرة تعاون لإطلاق مشروعات تنموية بقيمة نصف مليار ريال
  • بنصف مليار ريال.. "الأوقاف" توقع مذكرة تعاون لإطلاق مشروعات تنموية
  • “الأوقاف” توقع مذكرة تعاون لإطلاق حزم من المشروعات التنموية الوقفية
  • مذكرة تعاون لدراسة فرص تطوير منصات بيئية
  • مجلس التعاون وإندونيسيا يوقعان على بيان مشترك لانطلاق مفاوضات التجارة الحرة
  • “المركزي” ومحاكم دبي يوقعان مذكرة تفاهم للربط الإلكتروني
  • أمين مجلس التعاون ووزير التجارة الإندونيسي يوقعان بيان انطلاق مفاوضات التجارة الحرة بين الجانبين
  • تفاهم بين «زايد العليا» وشركة فريش أون تيبول
  • بروتوكولات تعاون لتدريب الطلبة الجامعيين في القطاع الصناعي
  • كونتكت وبرنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة يوقعان اتفاقية تعاون لتمكين المرأة في مصر