بوابة الوفد:
2024-10-01@21:45:30 GMT

إصابة شخصين في حادث سير بمركز الفرافرة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

أصيب شخصان في حادث تصادم وقع بمركز الفرافرة، حيث تصادمت سيارة ملاكي مع دراجة نارية. تم الاستجابة الفورية للحادث بإرسال سيارة إسعاف لمكان الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية أمام قرية "الرواد" على طريق الكفاح/الفرافرة، أسفر عن إصابة شخصين تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تعرض أنور محمد السيد، البالغ من العمر 42 عامًا ومقيم في قرية الكفاح، ومحمد بسيوني علي محمد، البالغ من العمر 36 عامًا ومقيم في قرية الكفاح، لإصابات في هذا الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة لبدء التحقيقات وتحديد أسباب الحادث.

السلطات المحلية تولت التحقيق في هذا الحادث لتحديد المسؤوليات وتفسير ملابسات الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.

يعتبر هذا الحادث تذكيرًا بأهمية الالتزام بقوانين المرور والحذر الشديد على الطرق، حيث يعد التصادم بين السيارات والمركبات الأخرى من بين أهم أسباب الحوادث المرورية. يجب على جميع سائقي المركبات أن يكونوا حذرين ويتبعوا قوانين المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين على الطريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   

 تمكنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط اليوم الثلاثاء برئاسة خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين بأسيوط من ضبط سياره نصف نقل محملة ب 7 طن و720 لتر  زيت طعام مجهول المصدر ومشكوك فى مطابقته للمواصفات القياسية القانونية بمركز ساحل سليم وعليه تشكلت حملة تموينية برئاسة سيد حسين حسن مدير إدارة تموين ساحل سليم وعضوية راشد همام على مفتش التموين وأحمد سيد عبدالرحمن وأمين شرطة مباحث التموين محمد عبد الباسط أحمد وتم التحفظ على السيارة بالحمولة بمنطقة الحضانة وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات مشابهة

  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا