بوابة الوفد:
2024-07-03@05:33:31 GMT

اللاعب إبراهيم الشيشتاوي يتعاقد مع بترول أسيوط

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

أنهت إدارة نادي بترول أسيوط جميع الإجراءات اللازمة لانضمام المهاجم إبراهيم الششتاوي من فريق دمياط، وذلك لمدة 4 مواسم. تأتي هذه الخطوة لتعزيز صفوف الفريق والاستعداد للمشاركة في دوري المحترفين الذي سينطلق نهاية الشهر المقبل.

وقد حقق نادي بترول أسيوط نجاحًا آخر في الانتقالات، حيث تمكن من ضم ثلاثة لاعبين.

فقد تم تجنيد أحمد الرفاعي، مدافع بلدية المحلة، ومحمود سمكة، لاعب الشمس والنصر السابق، بالإضافة إلى سعد جمال، لاعب الفيوم والزمالك السابق. تأتي هذه الصفقات في إطار سياسة الجهاز الفني لتعزيز الفريق بأفضل اللاعبين وزيادة قدراته في المنافسة على الصعود إلى دوري الممتاز.

وفي سياق آخر، يتواجد فريق بترول أسيوط حاليًا في معسكر تدريبي مغلق في دار الدفاع الجوي بتدريبات يقودها المدير الفني أحمد عبد المقصود. ومن المقرر أن يلعب الفريق سلسلة من المباريات الودية ضد حرس الحدود وأحد الأندية السعودية، بهدف تطوير مستوى اللاعبين قبل بدء الموسم الجديد.

تعززت صفوف فريق بترول أسيوط بانضمام اللاعب إبراهيم الششتاوي وثلاثة لاعبين آخرين، مما يظهر التزام النادي بتعزيز تشكيلته وتحقيق طموحاته في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب بترول أسیوط

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب