صدى البلد:
2024-08-01@07:33:46 GMT

إياد نصار يكشف عن رأيه فى قرار منع عرض فيلم باربى

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

كشف الفنان إياد نصار عن رأيه فى منع عرض فيلم باربى فى عدد من الدول العربية بعد حالة الضجة التى آثارها الفيلم وتحديدا ما قيل عن أنه يروج إلى المثلية الجنسية. 

وقال إياد نصار فى لقاء ببرنامج et بالعربى : لم أستطع البوح برأيى لحين معرفة وجهة نظر فى المنع، كنا اننى لم أشاهد الفيلم ولم اهتم بمشاهدته ولكن من المؤكد ان قرار المنع لم يكن قرارا اعتباطيا فهو مدروس بناء على وجهة نظر.

 

وأوضح إياد نصار: كل ما يمكن أن اقوله اننى يمكن أن أكون مع المنع لأننا نريد أن نحافظ على أولادنا. 

لحظة بكاء رشوان توفيق على الهواء ويرد على شائعة وفاته ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع ورمضان نمبر 5 إجمالى إيرادات الأفلام.. كريم عبدالعزيز ينتصر على الجميع إياد نصار 

يخوض إياد نصار أولى تجاربه في عالم الكتب الصوتية عبر تسجيل رواية "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، بالتعاون مع منصة للكتب الصوتية.

وعبر إياد نصار عن سعادته بهذه التجربة التي انتهى من تسجيلها مؤخرًا، ووصفها بأنها "مضمار جديد عليه"، حيث تعد "الكتب الصوتية" وسيلة إبداعية لنشر الرواية إلى جمهور أكبر ومتنوع ومختلف حتى في فئاته العمرية والثقافية، إضافة إلى ملايين النسخ الورقية المطبوعة من الرواية التي تتواجد بالفعل في الأسواق على مدار سنوات.

وقال إياد نصار إن فريق عمل الكتاب الصوتي اهتم بتقديم الرواية بدرجة عالية من السلاسة والدقة اللغوية، مع الحرص على عدم التأثير على جودة العمل الأدبي وعدم إزعاج المستمعين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم باربي باربي

إقرأ أيضاً:

نفقات صهر الملياردير بيل غيتس بأولمبياد باريس تثير ضجة في مصر

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد ما تردد عن تحمل مصر للنفقات الباهظة لصهر الملياردير الأميركي الشهير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، الفارس نائل نصار، وزوجته وحصانها، في أولمبياد باريس 2024، مما اضطر الاتحاد المصري للفروسية إلى الرد.

وأشار الاتحاد، في بيان له أمس الأحد، إلى أن نصار الذي يمثل مصر في الأولمبياد وجميع طاقم التدريب والأطقم المساعدة "سيسافرون مباشرة من واشنطن إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة مصر ضد باراغواي لكرة القدم بربع نهائي أولمبياد باريس والقنوات الناقلةlist 2 of 2موعد مباراة المغرب ضد أميركا لكرة القدم بربع نهائي أولمبياد باريس والقنوات الناقلةend of list

جاء ذلك في أعقاب تداول مستند منسوب لوزارة الشباب والرياضة المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي، يضم أسماء وبيانات البعثة التي سترافق نصار المقيم في الولايات المتحدة الأميركية والمكونة من 10 أشخاص بينهم زوجة اللاعب.

ويضم الطاقم المرافق للاعب "الجهاز الفني والإداري، ومالكي الجواد، والسوّاس، وطبيبا بيطريا، والأطقم المساعدة الأخرى".

وبحسب المستند، فإن الاتحاد "يتحمل كافة التكاليف المالية لـ8 من الجهاز الفني والإداري خارج القرية الأولمبية"، كما ستتحمل اللجنة الأولمبية المصرية "مصروف جيب يومي لكل لاعب بحد أقصى 3 أيام قبل المنافسات، ويوم بعد انتهاء المنافسات لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالبعثة".

✍???? .. قرار سفر وفد الفروسية المشارك فى باريس
" يضم 10 أفراد على فارس واحد !! "

????القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة الفروسية الذي جاء في القرار الجماعي رقم 1044 لسنة 2024 الصادر في 17 يوليو الماضي لسفر البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس ، فضيحة بكل المقاييس
حيث جاء… pic.twitter.com/8ydKfTDJCO

— ???????????????????? ???????????????? (@tecno_tito) July 28, 2024

وأثار عدد البعثة والطاقم المرافق للفارس نائل نصار ضجة وتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما عدّها ناشطون إهدارًا للمال العام لما لها من عبء مالي كبير على الدولة خلال أولمبياد باريس، وسط تعليقات طغى عليها الطابع الساخر.

وعلقت الصحفية إسراء الحكيم، عبر حسابها على منصة إكس، قائلة "جايبين لاعب الفروسية نائل نصار زوج بنت بيل جيتس يلعب باسم مصر ومسافرين معاه ١١ إداري!"، وأضافت متسائلة: "ممكن حد يفهمنا الطقم اللي طالع معاه صفتهم إه!؟ وتكلفتهم كام على مصر الفقيرة قوي قوي!؟".

بينما تساءل مدون عبر حسابه على إكس مستنكرًا: "تكمن الكارثة في أن المرافقين للفارس 10 أشخاص، هل هذا ترشيد إنفاق لدولة تعاني اقتصاديا، وهل هذا منطق إن السايس له احتياطي والفارس لا؟ وهل هي رحلة للتنزه أم مهمة وطنية!".

وعبّر المدون إسلام حجازي ساخرًا "سيبك من حوار أنهم مسفرين بعثة ١٠ جهاز إداري وفني قاصد لاعب واحد فقط، ممكن نقول حجج من قبيل متطلبات اللعبة وكده، الغريب إنه من ضمن العشرة أسماء زوجة اللاعب (رقم ٥ في الكشف)، واللي هي بنت بيل غيتس اللي ثروته حوالي 132 مليار دولار، وكاتبين جنبها إنها مالك الجواد".

وعلق آخر عبر فيسبوك ساخرًا "إيه يعني مكبرين الموضوع ليه؟ ده إحنا نقطع الكهرباء ربع ساعة بس عن شبرا، ونجيب كل مصاريف بعثة الفروسية بلاش نعطي الأمور أكبر من حجمها".

ورأى المدون محمد خلفية أنه "لا مجال للتشكيك في نزاهة أعضاء الاتحاد المصري للفروسية"، لافتًا إلى أن الشعب المصري هو الوحيد الذي ينتقد كل شيء، على حد تعبيره. واستطرد قائلًا "سيبوا (اتركوا) الرياضيين فى حالهم مش لازم نحطم نفسيتهم قبل المشاركة".

وذكر الاتحاد المصري للفروسية أن الفارس كان قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من أميركا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه".

بينما اختتم البيان بالقول إن "رئيس البعثة كان قد أرسل خطابًا بتاريخ 4 يوليو إلى اللجنة الأولمبية يبلغهم بتحمله وبقية أفراد البعثة نفقات سفرهم بالكامل".

وأعلن الاتحاد المصري للفروسية في العاشر من الشهر الجاري اختيار الفارس نائل نصار لتمثيل مصر في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أنه صاحب أعلى ترتيب عالمي لفارس مصري، وفق بيان صادر عن رئاسة الوزراء المصرية.

دول بيهاجموا نائل نصار عشان جايب ١٠ افراد طبيب معالج وكده معاه وهو اصلا صارف على نفسه ومدرب نفسه وعامل كل حاجه لنفسه ومصر ملهاش دعوه بيه غير انه بيمثلها????

— . (@HabibaS97048009) July 28, 2024

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على أبرز تصريحات أحمد فهمي في برنامج "بيت السعد"
  • معرض المدينة المنورة للكتاب يناقش "الخيال والواقع" في أولى جلساته
  • رضا عبدالعال يوضح رأيه في ميكالي
  • المونتير أحمد سامح يوضح أهمية صناعة المحتوى المرئي
  • نفقات صهر الملياردير بيل غيتس بأولمبياد باريس تثير ضجة في مصر
  • مسلسل "مفترق طرق"| الاضطراب يهدد علاقة هند صبري بـ إياد نصار
  • «كافكا في طنجة».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب
  • ترامب يكشف عن رأيه في حفل افتتاح الأوليمبياد بعد تمثيل لوحة العشاء الأخير
  • البحث عن الفقه.. وسط الفورة السلفية
  • محطات لفحص طروحات التيار الجديد حلبة القفز تحت سقف الطيب صالح