بدأت النيابة العامة برئاسة المحامي العام لنيابات شمال المنيا التحقيق في إصابة 17 شخصا إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بإحدى قرى مركز بني مزار، وقد وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وفرض كردون أمني مشدد وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقا  إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة بين عائلتين بمركز بني مزار، أسفرت عن عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى، فيما تم القبض على أطراف المشاجرة والتحفظ عليهم.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن المشاجرة كانت بين عائلة طلبة وعائلة جعفر بقرية صندفا التابعة أداريا لمركز ومدينة بني مزار،  واستخدم فيها الأسلحة البيضاء، مما نتج عنها إصابة 17 شخصا، وتم فرد كردون أمني  والسيطرة على الوضع بمحيط المشاجرة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وتولت جهات التحقيق أعمالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف

تعرض  4 أشخاص للإصابة ،  بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة بين أبناء عمومة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة.

 بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في  مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف

 وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بوصول «ربيع. إ. ب» 50 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و«أبو بكر. ن. إ»،21 عامًا، جرح قطعي باليد اليسرى، وكدمة شديدة بالساق الأيسر، و«رجب. م. إ» 31 عامًا، كدمة شديدة بفروة الرأس، وشقيقه «إدريس»، 25 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس، وجرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

إصابة 3 شباب بالتسمم بسبب مشروب الطاقة ببني سويف 

كما أصيب 3 شباب باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية «مشروب طاقة»، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • الرئيس الأوكراني: إصابة 14 شخصا جراء غارة روسية على زابوريجيا
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية