طرح الفنان أحمد بتشان أغنيته الجديدة “زي القمر”، وذلك عى موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات السمعية.

وكشف الفنان مدين تفاصيل الأغنية قائلًا: “أول ما قامت الدنيا قامت.. والضحكة منها راحت قالبة الدنيا قلب.. عملت عمايل جوانا وسوت هوايل.. أنا نازل قلبي فاضي ومروح بحب”.

أيام وفاتوا

وكان حصد الفنان أحمد باتشان، بأغنيته الجديدة "أيام وفاتوا"، مؤخرًا أكثر من  مليون و700 ألف مشاهدة، وذلك في مايقرب من اسبوعين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات: هشام صادق ألحان وتوزيع : محمد شفيق ، وتقول كلماتها"أيام و فاتوا و خسارة صعب أحكيلكوا شوفت انا فيها ايه أيام ما عدتش بسهوله مين ذكرياته مافيهاش حاجات توجع و ناس داست عليه كل قلب و فيه اللي فيه هنعمل إيه طابور واقفين بنتعلم ف مش زعلان أنا بس الصدمة خضتني في مين فالدنيا عاش من غير ما يتألم و إيه يعني إن مره مشاعري ضلِّتني في حاجات كتيره كان يجرى إيه لو كنا عادي ما شوفناهاش يا ريته كان بس بإيدينا".

يذكر أن بتشان قد طرح مؤخراً أغنية "ياروحي"، بمناسبة عيد الحب، وسجلت أكثر من 4 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها"اه ياروحي .. لا قلبي وروحي مش روحي وبس اه ياروحي .. لا قلبي وروحي مش روحي وبس خد عيني .. خدني بأحلامي بالعمر الباقي في أيامي و كفاية اشوفك قدامي و انا عيني في عنيك لو تطلب نجمه هجبهالك من حضن الليل هعملك كل الل في بالك و ده رد جميل للحب اللي انت اديتهو لي وقوفك جانبي".

وكان أعلن الشاعر الغنائي محمد عاطف، عن التعاون الثاني مع الفنان أحمد باتشان من خلال أغنية "أنا شاكرك"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نشر عاطف البوستر الدعائي للأغنية وعلق عليها قائلاً"قريباً ..من ألحان:أحمد زعيم، توزيع:توما"، وذلك بعد أولى أغنياته" بعد غيابه" مع باتشان، والتي طرحت الشهر الماضي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت أكثر من

2 مليون مشاهدة.

يذكر أن باتشان قد طرح 3 أغنيات جديدة على "يوتيوب" وهم "لازم أفهم، بيني وبينك، بعد غيابه"، وذلك بعد غياب سنتين عن إصدار أي أعمال غنائية جديدة بعد أغنية "حبك شر" التي اقتربت من 5 مليون مشاهدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد بتشان أغنية يوتيوب

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs Romania.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Austria vs Türkiye.. مشاهدة منتخب النمسا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024