التقى البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير دولة قطر، بالعاصمة المجرية بودابست، مصادفة.

ويقيم الأمير تميم حمد آل ثان في نفس الفندق الذي يقيم فيه البابا في بودابست، حيث التقيا مصادفة في بهو الاستقبال وتبادلا كلمات التحية والمودة.

ووجه قداسة البابا الشكر للأمير على الرعاية التي يتلقاها الأقباط في دولة قطر، والاهتمام بالكنيسة القبطية في العاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك البابا تواضروس والوفد المرافق له بالعيد القومي للمجر، حيث أعربت رئيسة المجر عن شكرها وتقديرها للبابا لتلبيته دعوة الحكومة، لزيارة المجر في هذه المناسبة الهامة وهي الاحتفال بالعيد القومي للبلاد.

كما وصل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، إلى العاصمة بودابست، اليوم، في زيارة رسمية.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمستشار جورج سامي نقولا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمستشار الدكتور جورج سامي نقولا فهمي وكيل عام بالنيابة الإدارية دكتوراه في القانون العام - كلية الحقوق - جامعة عين شمس، وذلك بالقاعة الكبرى - المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وقال المستشار الدكتور جورج سامي نقولا فهمي وكيل عام بالنيابة الإدارية، عبر صفحته الشخصية على شبكة التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منذ قليل، بأن قداسة البابا تواضروس قام بتهنئته علي  الترقية ثم تم استعراض بعض الاقتراحات التى نالت استحسان قداسته 

وأشار «فهمي» إلى أنه في نهاية اللقاء قام بإهداء قداسته الأبحاث الثلاثة المعونة الضوابط الشرعية في الأديان لنبذ التطرف والإرهاب ونشر رسالة السلام في العالم - المؤسسات الدينية والإعلامية وتجديد الخطاب الديني، وأثرهما على تحقيق السلم الاجتماعي - أحكام الشرائع السماوية من عملية نقل وزرع الأعضاء البشرية بجسد الإنسان.

واختتم المستشار الدكتور جورج سامي نيقولا فهمي وكيل عام بالنيابة الإدارية دكتوراه في القانون العام - كلية الحقوق - جامعة عين شمس  تعليقه قائلًا: شكرا قداسة البابا المعظم على التهنئة الغالية وعلي حسن وحفاوة الاستقبال

قداسة البابا تواضروس الثاني  449849486_8520451047983672_3168089578149768437_n 450158125_8520451647983612_5067265957300150667_n

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يرسم كهنة جدد بالكاتدرائية المرقسية (بث مباشر)
  • البابا تواضروس الثاني يترأس القداس الإلهي وسيامة آباء كهنة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمستشار جورج سامي نقولا
  • أمير قطر: الوضع في غزة مأساوي ونسعى لوقف الحرب
  • البابا تواضروس يترأس القداس الإلهي لرسامة كهنة بكاتدرائية العباسية غدا
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • أمير قطر: نسعى لإنهاء الحرب في غزة من خلال التفاوض
  • البابا تواضروس يشهد رسامة 4 كهنة وقمص للإسكندرية وآخر للكرازة بآسيا.. صور
  • سكرتير بابا الفاتيكان السابق لـ «الأسبوع»: أسعى دائما إلى خدمة مصر.. وأشكر البابا فرنسيس على ثقته
  • البابا تواضروس يهنئ أعضاء الحكومة الجديدة: اختيارات جيدة