عشاق أفلام الرعب وخاصة سلسلة طارد الأرواح الشريرة في موعد مع نسخة جديدة من الفيلم الأيقوني “The Exorcist” الذي أنتج في عام 1973، وحاز على جائزتين أوسكار وهما أفضل سيناريو مقتبس وأفضل تسجيل صوتي وجائزتين جولدن جلوب وحصد إيرادات بلغت  441,071,011 دولار أمريكي.

نفس المكياج وذات البطلة

وعلى نفس المنوال، وبالاستعانة ببطلة العمل الأول إيلين بورستين، وبنفس مكياج الفتاة الملبوسة بواسطة الشيطان في المشهد السينمائي الأيقوني الأكثر رعبًا على الإطلاق، يُعرض فيلم “The Exorcist: Believer” في دور العرض بدء من يوم 13 الشهر المقبل.

فى محبة أوبنهايمر كلّنا ضحايا فى.. أوبنهايمر!

ويخرج النسخة الجديدة من طارد الأرواح الشريرة 2023، ديفيد غوردون غرين، كتكملة لنسخة عام 1973، ويشارك في البطولة بجوار فنانة الأوسكار إيلين بورستين ليزلي أودوم جونيور وإلين بورستين.

وتدور قصة الفيلم حول بحث آباء الفتيات الممسوسات بشكل شيطاني عن شخص يمر بتجارب مماثلة من أجل حل مشكلة بناتهم مع المس.

ملايين المشاهدات في أيام

وأعادت إيلين بيرستين تمثيل دورها في دور كريس ماكنيل من الفيلم الأصلي، مع مشاركة ليزلي أودوم جونيور في دور الأب الذي يتعقب كريس لمساعدة طفله الممسوس، وتم أيضًا تمثيل آن دود وليديا جيويت وأوليفيا ماركوم وأوكوي أوكبوكواسيلي، وانضم رافائيل سبارج إلى فريق العمل كقس، وأسند لجينيفر نيتلز لها "دور أساسي" في الفيلم. 

وأطلقت شركة “Universal Pictures” الفيديو الترويجي للفيلم الجديد على موقع “يوتيوب” وحصد نحو 25 مليون مشاهدة مدفوعًا بسمعة النسخة الأولى الأسطورية.

 

شاهد الفيديو الترويجي:

 

أنجح أفلام الرعب

واقتبست النسخة الأولى من طارد الأرواح الشريرة من رواية بعنوان طارد الأرواح من تأليف ويليام بيتر بلاتي التي صدرت في عام 1971.

 وتدور أحداث الفيلم حول طفلة مسكونة بالأرواح الشريرة ومحاولات أمها اليائسة لإعادتها إلى حالتها الطبيعية بواسطة عملية طرد للأرواح الشريرة يقوم بها كاهِنان، ويعتبر الفيلم أحد أنجح أفلام الرعب في صندوق التذاكر.

 

وجرى تصوير مشاهد بدايات الفيلم بالقرب من مدينة الموصل وتحديدًا في مدينة الحضر الأثرية شمال العراق، وفي مدينة سنجار في محافظة نينوى شمال العراق حيث تمثال بازوزو كبير آلهة الشر الرافدينية القديمة يتم العثور عليه في تلك البقعة خلال عملية تنقيب عن الآثار في تل الرماح الاثري (تل الصبان) ومنها تنتقل الروح الشريرة إلى جسد تلك الفتاة.

شاهد الفيديو الترويجي لنسخة 1973:

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارد الأرواح الشريرة

إقرأ أيضاً:

10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع

أهل الكهف.. تمكن فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي، أن يواصل المنافسة بين أفلام عيد الأضحى لعام 2024 لمدة 21 يوما، لكى يحقق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 10 مليون جنيها منذ انطلاقته في السينما حتى وقتنا الحالي.

إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس

وفي هذا السياق، نجح فيلم أهل الكهف من تحقيق إيرادات تصل إلى أكثر من 2 مليون جنيها في شباك التذاكر خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك المنافسة مع ولاد رزق 3، و عصابة الماكس، واللعب مع العيال.

فيلم أهل الكهفتفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

مقالات مشابهة

  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • شابتان تكتشفان أنهما توأم مفترق منذ الولادة عبر تيك توك
  • تصريحات وتسريبات حول جولة مفاوضات جديدة بين حماس وإسرائيل
  • البروبيوتيك يساعد في منع نقص الحديد.. دراسة جديدة توضح التفاصيل
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • أكثر الأشياء المرعبة التي عثر عليها في كهوف العالم
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع