كلف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، باستمرار حملات التصدى لمركبات «التوك توك» لمصادرة أطقم الصوت والسماعات المزعجة وإزالة الإشغالات والتعديات ومنع عودتها مرة أخرى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

دسوق تحصد المركز الأول في المسابقة الثقافية بدوري المعلومات بـ كفر الشيخ حفل لتكريم المتفوقين بالشهادة الثانوية بمركز شباب منية المرشد بكفر الشيخ.

. صور

يأتي هذا في إطار التوجيهات المستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة التصدي للإشغالات وإزالة أية مخالفات التي تعوق سير المارة والسيارات.

وفي هذا السياق، شن مجلس مدينة بيلا، اليوم الإثنين، بإشراف محمد ضبعون، نائب رئيس المدينة لشئون الإشغالات، ومسعد صوان، مدير قسم الإشغالات بديوان مجلس مدينة بيلا، حملة مكبرة لاستعادة الانضباط، ورفع كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة والمركبات، ومصادرة أطقم الصوت والسماعات المزعجة علي مركبات «التوك توك»، وقد استهدفت الحملة شوارع وميادين مدينة بيلا.

وأسفرت الحملة عن التحفظ علي عدد كبير من أطقم الصوت والسماعات التي تسبب الكثير من الضوضاء والتلوث السمعي للمواطنين، ورفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين من محيط الشوارع والميادين وإعادة الانضباط بالشارع، وجارٍ  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

IMG-20230821-WA0117 IMG-20230821-WA0116 IMG-20230821-WA0114 IMG-20230821-WA0115

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية التوك توك الباعة الجائلين الشهادة الثانوية الشوارع والميادين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المركز الأول المركبات کفر الشیخ IMG 20230821

إقرأ أيضاً:

رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ،اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال وضع طبقة المازوت Mco اللاصقة بطريق «الجرايدة – بيلا - الكراكات» بنطاق مركز بيلا، تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت ورصفه، وذلك بتكلفة قدرها 130 مليون جنيه، ضمن خطة الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع مديرية الطرق بكفر الشيخ، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن أعمال رصف طريق «الجرايدة – بيلا - الكراكات» البالغ طوله 19 كيلو مترًا يبدأ من قرية الكراكات مروراً بشارع بورسعيد بمدينة بيلا وصولًا بقرية الجرايدة مع تقاطع الطريق بطريق بلقاس الحامول، ويعد هذا الطريق من أهم المحاور المرورية المهمة التي تربط مدينة بيلا وقراها ببعضها البعض وبالمحافظات المجاورة، تنفذه الهيئة العامة للطرق، مؤكداً أن عمليات الرصف تتم بناءً على خطة تعتمد على حجم الكثافة المرورية على الطريق ومدى ربطه لأكثر من منطقة أو قرية أو مدينة لتحقيق أعلي معدلات للتنمية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن أعمال الرصف والتطوير تأتي بالتزامن مع أعمال صيانة كوبري الهويس بقرية إبشان الجارية من خلال الهيئة العامة للطرق والكباري مع ضمان حركة السير المرورية خلال تنفيذ الأعمال، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشيراً إلى تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمركز ومدينة بيلا، ومتابعة الأعمال ميدانياً للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

IMG-20240630-WA0010

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: حملات لرفع الإشغالات والتعديات المخالفة بالمراكز
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)