تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية، من ضبط صاحب كافتيريا وزوجته، وذلك بعد اتهامهما بالتعدي على ممرضة و"قضمها" في يدها، مما تسبب فى إصابتها بكدمات وجروح خلال تواجدهما لتلقي العلاج بالمستشفى وظنهما تقاعس الممرضة عن العمل.

كان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد تامر يحي، مأمور مركز ضرطة أجا من ادارة تأمين المستشفيات الحكومية بحدوث مشاجرة داخل مستشفى أجا المركزي .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة مقدم دكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين ان طرفي المشاجرة"أميرة.م.ح"، 23 عامًا منرضة بالمستشفى ومقيمة قرية جراح ، وطرف ثاني "فؤاد.م.ف.ا"، 32 عامًا، صاحب كافتيريا، وزوجتة "شيماء.م.أ.أ"،26 عامًا، ربة منزل ويقيمان بندر أجا.   وبسؤال الممرضة قررت أنها حال تواجد الطرف الثاني بالمستشفى لتوقيع الكشف الطبي على زوجتة "الطرف الثالث" حدثت بينهما مشادة كلامية لظنهما تقاعسها عن تقديم الرعاية الطبية لها، قاما على اثرها بالتعدي عليها بالضرب بالأيديواخداث اصابتها بكدمات متفرقة في الجسم، وقيام الطرف الثالث بـ"قضم"ذراعها الأيمن واحداث اصابه بها. تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه اخبار الحوادث مركز طلخا اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

استغل عملها لديه.. صاحب ستوديو يتحرش بفتاة في بولاق الدكرور

اتهمت فتاة صاحب ستوديو تصوير بالتحرش بها جنسيًا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، في أثناء تواجدها رفقته بالمحل عملها، بمنطقة بولاق الدكرور، غرب الجيزة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب، بورود بلاغًا للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، مفاده بورود بلاغًا من فتاة تعمل بـ ستوديو تصوير، تتهم صاحب المحل عملها بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة والتأكد من صحة البلاغ الوارد أعدت القوات مأمورية وتمكنت من ضبط المشكو في حقه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًلـ الصالج العام.. وزير الداخلية يبعد سودانيين الجنسية خارج البلاد

اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»

اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور
  • بعد تسمم 20 شخصا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها
  • خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • استغل عملها لديه.. صاحب ستوديو يتحرش بفتاة في بولاق الدكرور
  • جولة تفقدية لمحافظ الدقهلية بمدينتى طلخا والمنصورة
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه