في إطار تعليمات وتوجيهات اللواء محمد عزت، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية، تم التركيز على ضرورة إزالة القمامة والمخلفات، بالإضافة إلى إزالة المطبات التي تعوق الطريق. واستجاباً لهذه التوجيهات، قام جهاز النظافة في الوحدة المحلية بعمل حملات يومية للنظافة.

تضمنت هذه الحملات رفع المخلفات اليومية وإزالة القمامة من شوارع قرية فزارة بإشراف فرج عبدالمنعم، رئيس الوحدة المحلية.

وقد أشاد رئيس مدينة القوصية بجميع عمال النظافة في مجلس المدينة وكافة الوحدات المحلية على تفانيهم وجهودهم في ظروف عمل صعبة. وثناهم على دورهم المميز في الحفاظ على نظافة شوارع المدينة وقرى المركز.

وأكد رئيس المدينة أن النظافة تلعب دورًا هامًا في خلق بيئة صحية سليمة، حيث تساعد على منع انتشار الأمراض وتحافظ على رفاهية السكان. وتعتبر هذه الحملات اليومية جزءًا من الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة في المدينة وتحسين جودة الحياة للمجتمع المحلي ككل.

وتعد هذه الخطوة بمثابة دليل على التزام سلطات المدينة بتوفير بيئة أمنة وصحية للمواطنين والزائرين، وتعزز تواصل وتعاون الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان سلامة البيئة العامة والحفاظ على نظافة المدينة.

رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية رفع القمامه وإزالة المخلفات بشوارع قرية فزارة بالقوصية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار الحملات المكثفة لمراجعة الإعلانات بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية، لتحقيق الانضباط بالشوارع وإعادة المظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات، تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

كان محافظ أسيوط قد وجه بتشكيل لجان مشتركة في كافة المراكز والمدن والأحياء للمرور اليومي كل في نطاقه لمراجعة الإعلانات على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة حفاظًا على الشكل الحضارى والحد من إنتشار هذه المخالفات وفقًا للضوابط التي حددها القانون والقواعد المنظمة منوها إلى استمرار الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء لعودة الانضباط إلى الشوارع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق.

وفي هذا السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري عدة حملات تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسيوط لمراجعة الاعلانات بالشوارع والميادين والطرق العامة والمعلقة أعلى البنايات والعقارات وأعمدة الإنارة وإزالة المخالفة منها وغير المرخصة والعشوائية وفقا للائحة تنظيم الاعلانات وذلك تحت إشراف محمد حسن عبدالكريم رئيس مركز ومدينة البداري وبمشاركة علاء الناظر ومسئولي قسمي الاعلانات والاشغالات وتم رفع وإزالة الإعلانات واللافتات العلقة على أعمدة الإنارة وغير المرخصة وتم التنبيه على أصحابها بالتوجه إلى إدارة الإعلانات لإستخراج الترخيص والسير في الإجراءات القانونية المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • وزيرة البيئة: إنشاء 16 مصنع تدوير مخلفات على مستوى الجمهورية
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار مراجعة الإعلانات وإزالة اللافتات غير المرخصة
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • “أمانة الشرقية” تزيل أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بالظهران
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)