صلالة- الرؤية

تشهد ساحة مجمع السعادة في صلالة، إقامة لقاء ودي يجمع بين أساطير الكرة العمانية وأساطير الكرة الخليجية، الذين مثلوا منتخبات دول مجلس التعاون في فترة التسعينات وبداية الألفية الثانية.

وتأتي هذه المباراة التي تقام مساء غد الأربعاء، ضمن فعاليات خريف صلالة 2023 وبدعم من بلدية ظفار، وسط ترقب لجماهير الكرة الخليجية لمتابعة نجوم منتخبات بلادهم لاستعادة ذكريات الإثارة والمتعة الكروية.

وكانت اللجنة المنظمة للمباراة قد وجهت الدعوة إلى عدد من اللاعبين الخليجيين من مختلف دول مجلس التعاون، وأكد 13 لاعبا حضورهم للمباراة وهم  حمود سلطان وعلاء حبيل وفياض محمود (البحرين)، عبدالرضا عباس ومحمد بنيان وخالد الفضلي ووائل سليمان (الكويت)، محسن مصبح وعلي ثاني (الإمارات)، عادل خميس (قطر) أحمد بن نصيب وسعد الزهراني وحمد الحمدان (السعودية) .

ويضم منتخب أساطير عمان كلا من: طالب هلال، هلال حميد، يوسف عبيد، يونس أمان، أحمد حديد، حسن مظفر، فوزي بشير، محمد ربيع، هاشم صالح، حمتوت جمعان، هاني نجم الدين، فواز عرفه، سعيد فرج، علي سالم الأبرك، نبيل عاشور، رضوان عيد، إسماعيل العجمي، حسين الحضري، عبدالله كامونا، سيف سلطان، عوض جمعان .

وسيحظى هذا اللقاء بتغطية إعلامية واسعة، إذ أكد الإعلامي الكويتي والرئيس التنفيذي لقناة (ATV) الكويتية حضوره لتغطية هذه المباراة المنتظرة، وسيتواجد الإعلامي الكويتي ماجد المهندي كذلك بالإضافة إلى عدد من الزملاء الإعلاميين المحليين والقنوات الإذاعية بالسطنة والتي ستنقل الحدث أولا بأول، بالإضافة إلى إجراء العديد من اللقاءات مع الضيوف واللاعبين الخليجيين والعمانيين.

ولقد ساهم عطاء هؤلاء اللاعبين مع منتخباتهم في تحقيق العديد من الإنجازات في الكرة الخليجية، والتتويج بالألقاب الآسيوية وسط منافسة شرسة من منتخبات القارة آنذاك.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • منتصر الرفاعي: "اللاعب المصري ميجيش شراب في رجل نجوم أوروبا"
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 5-7-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري
  • عبر الاتصال المرئي.. "الشورى" يشارك باجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية الثامن
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • عضو بـ«القومي للمرأة»: قانون الأحوال الشخصية من أهم الملفات أمام الحكومة
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 بتعاملات البنوك
  • سعر الدينار الكويتي في مصر اليوم.. الأربعاء 3 يوليو 2024