تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة اجا بمحافظة الدقهلية من ضبط صاحب كافتيريا وزوجته، وذلك بعد اتهامهما بالتعدي على ممرضه و"قضمها" في يدها مما تسبب في اصابتها بكدمات وجروح وذلك خلال تواجدهما لتلقي العلاج بالمستشفى وظنهما تقاعس الممرضة عن العمل.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد تامر يحي، مأمور مركز ضرطة أجا من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية بحدوث مشاجرة داخل مستشفى أجا المركزي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة مقدم دكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين ان طرفي المشاجرة"أميرة.م.ح"، 23 عامًا منرضة بالمستشفى ومقيمة قرية جراح، وطرف ثاني "فؤاد.م.ف.ا"، 32 عامًا، صاحب كافتيريا، وزوجته "شيماء.م.أ.أ"،26 عامًا، ربة منزل ويقيمان بندر أجا.

وبسؤال الممرضة قررت انها حال تواجد الطرف الثاني بالمستشفى لتوقيع الكشف الطبي على زوجتة "الطرف الثالث" حدثت بينهما مشادة كلامية لظنهما تقاعسها عن تقديم الرعاية الطبية لها، قاما على اثرها بالتعدي عليها بالضرب بالأيديواخداث اصابتها بكدمات متفرقة في الجسم، وقيام الطرف الثالث بـ"قضم"ذراعها الأيمن واحداث اصابه بها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الرعاية الطبية المستشفيات الحكومية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سقط صاحب منزل بنجع العاقولة التابع لقرية الشيخ شبيكة بمركز ملوي جنوب المنيا في خزان بمنزله أثناء قيامه بتطهيره اليوم الاثنين. 

وتلقى اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة الي مأمور مركز ملوي يفيد بسقوط عبد الله س ع في خزان منزله 

علي الفور شكل العميد حمدي رفعت مدير مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة العميد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي للجنوب ومعاونة الرائد احمد حمدان معاون أول مباحث مركز ملوي وبالانتقال تبين أن المذكور كان يقوم بأعمال حفر وتطهير لخزان بمنزله الكائن بنجع العاقولة بقرية الشيخ شبيكة بمركز ملوي وحيث أن التربة رملية فسقط داخل الخزان. 

وتقوم الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الحماية المدنية والوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي باستخراج المذكور ولم يتبين حتى الآن وفاته من عدمه. 

مقالات مشابهة

  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا