البوابة الإخبارية اليمنية:
2024-09-18@11:03:01 GMT

صنعاء .. ضبط ملابس خادشة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

صنعاء .. ضبط ملابس خادشة

YNP / #صنعاء -

ضبطت السلطات في صنعاء كمية ملابس تحمل عبارات وشعارات مخالفة للدين الاسلامي واخلاق المجتمع اليمني , وفق اعلان صادر من وزارة الصناعة و التجارة في حكومة صنعاء.

ونسبت وسائل اعلام تصريحات الى وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران ، اعلن فيها عن  ضبط وتحريز كميات من الملابس التي تحمل شعارات وعبارات خادشة للحياء .

ولفت إلى ان الوزارة توصلت الى التاجر المستورد لتلك الملابس وهي بصدد استكمال الاجراءات لاحالة ملف القضية الى الجهات المختصة .

واكد ان الوزارة لن تتهاون مع مثل هذه المخالفات التي تمثل احد اوجه الحرب الناعمة التي تحاول المساس باخلاق مجتمعنا وهويته ، حد تعبيره .

واشار الوكيل قطران الى ان الوزارة في إطار مهامها القانونية في حماية المستهلك ستسحب تصاريح الاستيراد عن كل من يثبت تعمده ادخال الملابس والسلع التي تحمل شعارات ترمز للصهيونية او المثلية وكل ما يمس بالثوابت الدينية والاخلاقية والوطنية ، وفق نص تصريحه .

 

 


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية

وصف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي تصريحات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب حول قدرته على إنهاء الحرب في أوكرانيا بأنها مجرد "رسائل انتخابية". جاء ذلك في مقابلة مع فريد زكريا على شبكة "سي إن إن"، حيث علق زيلينسكي على تصريحات ترامب التي قال فيها إنه سيحل النزاع بين روسيا وأوكرانيا خلال 24 ساعة إذا أصبح رئيسًا.

وأفاد زيلينسكي أنه لا يستطيع فهم ما يقصده ترامب بهذه الوعود، مؤكدًا أن مثل هذه التصريحات غالبًا ما تكون جزءًا من الحملات الانتخابية، وليست بالضرورة واقعية. وأشار إلى أن ما قاله ترامب يأتي في سياق المنافسة الانتخابية المستمرة في الولايات المتحدة.

وكان ترامب قد صرح في مارس 2023 بأنه سيحل الحرب في يوم واحد إذا فاز بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه سيعمل مع زيلينسكي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتحقيق ذلك. وقد روج ترامب لعلاقته القوية مع بوتين كعامل مساعد لإنهاء النزاع، رغم أن بوتين أبدى تفضيله لفوز نائبة الرئيس كامالا هاريس على ترامب.

وأكد زيلينسكي في المقابلة أنه يمتلك خطة لتحقيق النصر لأوكرانيا وإعادة إعمار البلاد بعد انتهاء الحرب، وأنه ينوي مناقشتها مع الرئيس الحالي جو بايدن، وأيضًا مع هاريس وترامب.

 

4o

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • بحث تعزيز التعاون التجاري والصناعي والاستثماري بين عُمان والمملكة المتحدة
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • سلطنة عُمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • سحب ناجح للسفينة “سونيون” التي هاجمها الحوثيون
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • أحالتها للنيابة العامة.. “التجارة” تضبط 44 منشأة تجارية لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون ترخيص
  • الفصائل الفلسطينية تحتفل بالعملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت “تل أبيب” باستخدام صاروخ فرط صوتي جديد
  • «شباب الشرقية»: توزيع 15 ألف قطعة ملابس وكتب دراسية على الأسر الأكثر احتياجا