Estimated reading time: 5 minute(s)

مكة المكرمة – نوَّاف بن علَّاي الجري

تقدم مؤسسة البريد السعودي | سبل، ورشة عمل بالتعاون مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، يومي 22-23 أغسطس الجاري، في مقر الغرفة التجارية بمكة المكرمة، تحت عنوان “أبرِز نشاطك التجاري”؛ بهدف التعريف بخدمة الناشر التجاري وكيفية الاستفادة من الخدمات المقدمة لتعزيز تجربة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة.

وقد جاءت خدمة الناشر التجاري بالتعاون مع “قوقل” للأعمال؛ تزامنًا مع التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية وفق رؤية 2030 لتحسين تجربة تواجد المنشآت التجارية عبر الإنترنت في جميع مجالات الأعمال.

وهذه الخدمة عبارة عن منصة يمكن من خلالها التحكم الكامل في إدارة القوائم وإدارة التعليقات وذكاء الأعمال، لتمكين أداء المنشآت التجارية بكل سهولة واحترافية وتعزيز ظهورها، كذلك مساعدة العملاء على الشعور بالتفاعل مع العلامة التجارية بإحصاءات فورية متنوعة، إضافة إلى ترتيبها على محركات البحث.

ويمكن للمنشآت التجارية من خلال خدمة الناشر التجاري أيضًا إدارة مواقعهم على خرائط قوقل لإضافة وتحديث البيانات الخاصة بهم، كما يقوم النظام بعمل فحص دوري لقوائم النشاط الخاص بالمنشأة وأخذ الإجراءات التصحيحية اللازمة وفقًا للنتائج؛ لضمان دقة بيانات القوائم واكتمالها بشكل دائم. كذلك تتوفر خدمة التواصل مع العملاء مباشرة وتفعيل الردود الذكية حيث يساعد ذلك على فهم استفسار العميل بشكل أسرع، وهي متاحة الآن في نظام الناشر.

وتمكّن المنصة المنشآت التجارية من جدولة جميع مشاركاتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويمكن للمنشآت رؤية نشاطاتهم التجارية من خلال استخدامهم الخرائط الحرارية ومؤشرات الأداء في خرائط قوقل والمستندة على أحدث البيانات من ناحية التقييم أو أكثر الكلمات انتشارًا لدى مواقع المنافسين المختلفة لاتخاذ الإجراء الصحيح للحد من المخاطر وتحسين النتائج.

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: سبل مؤسسة البريد السعودي مکة المکرمة

إقرأ أيضاً:

تعطل قاربهم في عرض البحر.. حرس الحدود بـ”الليث” ينقذ 5 مواطنين

في ظل تقلب الأحوال الجوية، وارتفاع الأمواج، أنقذت فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود في قطاع الليث بمنطقة مكة المكرمة 5 مواطنين، تعطل قاربهم في عرض البحر، وتم نقلهم إلى مركز المجيرمة بمشاركة طيران الأمن وهم بصحة مستقرة، وتقديم المساعدة لهم.
وأهابت المديرية العامة لحرس الحدود للاتصال بـ”911″ في منطقتي مكة المكرمة والشرقية، و”994″ في بقية مناطق المملكة؛ لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

مقالات مشابهة

  • “إكرام” تقدم خدماتها لـ 5 ملايين زائر
  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • “الهيئة العامة للطرق” تنظم أول ورشة عمل تعريفية لكود الطرق السعودي
  • انطلاق مباحثات التجارة رفيعة المستوى بين تركيا والاتحاد الأوروبي
  • “سار”: قطار الحرمين السريع نقل أكثر من مليون مسافر خلال حج 1445هـ
  • تعطل قاربهم في عرض البحر.. حرس الحدود بـ”الليث” ينقذ 5 مواطنين
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان
  • ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع