الرياض- مباشر: يقود المهندس عبدالرحمن بن صالح الفقيه، الرئيس التنفيذي لشركة "سابك"، وفد المملكة أثناء القمة القادمة لمجموعة الأعمال لدول العشرين، المنعقدة في العاصمة الهندية "نيودلهي" في الفترة من 25 إلى 27 أغسطس 2023م.

وبحسب الوكالة الرسمية "واس" من المقرر أن يمثل المهندس الفقيه والوفد السعودي المصالح التجارية للأعمال في المملكة، ويجتمعون مع نظرائهم من قطاع الأعمال في عشرين من الاقتصادات الرائدة في العالم، وستعمل المجموعة على مواءمة متطلبات قطاع الأعمال الخاص في المملكة، وإبراز أولويات الأعمال من خلال مجموعة المشاركة المنبثقة عن مجموعة الأعمال لدول العشرين.

أوضح الفقيه، أن هذه فرصة مهمة لمجتمع الأعمال في المملكة ليكون صوتًا في المنطقة ودول العالم النامية بشكل عام، مؤكدًا الحرص من خلال المشاركة على التصدي للتحديات العالمية الحرجة التي تصوغ مستقبل الأعمال وتشكل الاقتصاديات، معربًا عن تشرفه بتكليفه قيادة هذا الوفد إلى الهند، وعن حماسه للتواصل مع قادة الأعمال من جميع أنحاء العالم مع أجل تسليط الضوء على مجتمع الأعمال في المملكة العربية السعودية كوجهةً استثماريةً واعدةً.

وبيّن الفقيه أن مجتمع الأعمال في المملكة والهند ينطلقان في مسار نمو مزدهر ولديهما اهتمام مشترك في بناء اقتصادات مستدامة وشاملة ومتنوعة للمستقبل، متطلعًا إلى تعميق التعاون بين الشركات في البلدين وكذلك الدول المتقدمة والنامية الأخرى خلال انعقاد قمة مجموعة الأعمال لدول العشرين التي تترأسها الهند.

وبالإضافة إلى قيادة الوفد، سيشارك المهندس الفقيه في اجتماعات مجموعة الأعمال لدول العشرين (B20) من خلال إلقاء كلمة رئيسة والمشاركة في حلقة نقاش حول الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: فی المملکة الأعمال فی

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح النجم ماجد المهندس أولى السهرات الغنائية ضمن سلسلة حفلات  "جولة المملكة" لهذا الموسم التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع "برنامج جودة الحياة"، وذلك من تنظيم وإشراف "مجموعة روتانا للموسيقى".

 وامتلأ مسرح "محمد عبده أرينا روح الحياة" موقع الحفل بحضور جماهيري مكتمل العدد حيث تفاعل الجمهور غناء وتصفيقا مع روائع الماجد التي اختارها للحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية الضخمة بقيادة المايسترو السعودي مدحت خميس. 

واستذكر المهندس أمام الجمهور صديقه "فنان العرب" محمد عبده، قائلا: "وأنا أغني اليوم ضمن حفلات "جولة المملكة" أتذكر فنان العرب الذي شاركني هذه الجولة العام الماضي، والله يشفيه ويعيده لنا بالسلامة" وفاجأ الجمهور بأن قدم لهم بصوته أغنية "بنت النور" تكريما لصاحبها المطرب محمد عبده.

ويعد هذا الحفل هو الأول لماجد المهندس الذي قدم خلاله أغاني ألبومه الجديد اذ افتتح الحفل بأغنية "البضاعة" عنوان الألبوم.

  

مقالات مشابهة

  • المهندس عبدالرحمن الفضلي يتفقد ميدانيًا مشاريع المنظومة البيئية بالمدينة المنورة
  • جمعية رجال الأعمال: وجود نائب رئيس وزراء لشؤون الصناعة يفض التشابك بين الوزارات
  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة
  • تفاصيل مشاركة وفد عضوات الشورى باجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • وفد عضوات الشورى يشارك في اجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • "رجال الأعمال": التشكيل الجديد للحكومة جريء ومعبر عن حجم التحديات الراهنة
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة
  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة
  • البرازيل: ممثلو دول مجموعة العشرين اتفقوا على تجنب المسائل الجيوسياسية