لقيت زوجة من قرية النهضة بمركز الفرافرة في محافظة الوادى الجديد، مصرعها، بعد تناولها أقراص حبة الغلال السامة، نتيجة خلافات عائلية مع زوجها وأفراد أسرتها.

توفت قبل وصولها إلى المستشفى

وتعود الواقعة، حين تلقت مديرية أمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تتضمن وفاة زوحة تدعي “ح. ع”، في بداية العقد الثاني من عمرها، بعدما تناولت قرص سام داخل منزلها بإحدى قرى العدوة، الأمر الذي تسبب في أن تلفظت أنفاسها الأخير قبل وصولها إلى المستشفى.

وتبين عند انتقال رجال الشرطة، والإسعاف، إلى منزل الفتاة، أنها قامت بإنهاء حياتها باستخدام قرص الغلال السام، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى العدوة تحت تصرف جهات التحقيق.

التحريات الأولية:  الزوجة كانت على خلافات أسرية 

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن الفتاة كانت على خلافات أسرية أدت إلى ترك منزل الزوجية والرجوع إلى منزل والدها، وكانت في حالة نفسية صعبة، مما أدى  إلى تناول قرص الغلال.

  كما كشف الطبيب الشرعي بعد معاينة الجثة،  أن الوفاة نتيجة تناول مادة سامة سريعة التفاعل أدت إلى توقف القلب والتنفس تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنيا مركز العدوة حبة الغلال رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي لسات محكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم ؛ وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى فارس توبة في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.
مقتل شاب على يد صديقه.
 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية مما أدى إلى طعن أحدهم للآخر بالسكين فأرداه قتيل.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب فارس توبة في العقد الثالث العمر طعنًا بالسكين.

 

ضبط الجاني
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي "أحمد إبراهيم مناع" 31 سنة، وذلك بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعدام شنقًا لعامل قتل طفل بعد تأخر أسرته في دفع فدية بالخصوص

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • مداهمة منزل ومكتب عضو مجلس محافظة بتهمة الابتزاز في ذي قار
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • إب.. وفاة وإصابة أربعة أشخاص في حادث تهدم منزل بسبب الأمطار