أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تنظيم ملتقى توظيفي للشباب بالإسكندرية، الخميس المقبل 24 أغسطس، وذلك من أجل توفير عدد من الوظائف وفرص العمل للشباب في محافظة الإسكندرية، وذلك حسبما أعلنت الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، التابعة للإدارة المركزية لتمكين الشباب.

 تنظيم ملتقى توظيفي  ملتقى توظيفى بكلية دار العلوم جامعة القاهرة 15 أغسطس ملتقى توظيفي الأربعاء بمحافظة الجيزة.

. اعرف الوظائف المتاحة

ويأتي الملتقى التوظيفي للشباب بالإسكندرية، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، وبمشاركة عدد من شركات القطاع الخاص، ويعقد الملتقى بمركز شباب أبو قير.

وتقدم لكم "بوابة الوفد الإلكترونية"، تفاصيل الملتقى التوظيفي بمحافظة الإسكندرية، والتي جاءت كالتالي:

ــ يأتي الملتقى التوظيفي بمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع شركات القطاع

ــ يعقد الملتقى بمركز شباب أبو قير

ــ يعقد الملتقى على هامش فعاليات "صيف شبابنا".

ــ تبدأ فعاليات الملتقى في الساعة الثالثة ظهرا

طرق التقديم والتسجيل في الملتقى التوظيفي بمحافظة الإسكندرية:

على الراغبين في حضور الملتقى التسجيل مجانا من خلال الاستمارة، بالإضافة إلى معرفة الوظائف المتاحة والشركات التي ستشارك في الملتقى من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

ومن المنتظر أن يشارك في الملتقى التوظيف يوم الخميس المقبل بمحافظة الإسكندرية، أكثر من ٣٠ شركة مشاركة من القطاع الخاص، بجانب أن يوفر فرص عمل للمصريين وغير المصريين، ويقدم ورش عمل عن مهارات التوظيف، ويوفر تدريب للتعرف على تطبيق مهاراتي اللي ها يسعدك في البحث والتقديم على وظائف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملتقى توظيفى محافظة الإسكندرية أغسطس بمحافظة الإسکندریة الملتقى التوظیفی ملتقى توظیفی

إقرأ أيضاً:

"العمل" تشارك في ملتقى توظيفي لخريجي مدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد

شاركت مديرية العمل بمحافظة بورسعيد، في تنظيم ملتقي توظيفي بمدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية، بمشاركة 17 شركة من شركات القطاع الخاص، وفرت 250 فرصة عمل لخريجي أول دفعة من المدرسة  للعمل بهذه الشركات.

وتأتي مشاركة المديرية في الملتقى من منطلق أن التعليم الفني يعد أحد الأدوات الرئيسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة، ويصب بشكل مباشر في مصلحة برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة المصرية، وكذلك له دوره الکبير فى إعداد القوي البشرية المدربة والمؤهلة للتعامل مع التکنولوجيا الحديثة والقادرة على مواجهة التغيرات المتسارعة، وانعکاساتها على طبيعة احتياجات سوق العمل من المهن المستقبلية والمهارات المتغيرة لمواجهة طموحات المجتمع فى زيادة الإنتاج، والنمو والتطور، ويعد العمود الفقري للتنمية المستدامة.

وقال عبد الونيس عبد الله مدير مديرية العمل ببورسعيد، إن تلك الجهود التي تقوم بها المديرية تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات، بتفعيل دورها في توفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب من الجنسين للحد من معدلات البطالة وذلك بالتعاون والتنسيق مع شركات القطاع الخاص والجهات المعنية، والعمل على تأهيل الشباب وتنمية مهاراته للالتحاق بسوق العمل في المجالات المختلفة، وتطوير التدريب المهني على المهن التي يحتاجها سوق العمل تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحت إشراف الإدارات المركزية بالوزارة.

وأضاف مدير المديرية، أنه خلال الملتقى أكد احمد بركات مسئول تطوير الأعمال أن مدرسة ظُهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد جذبت أكثر من 800 طالب و طالبة  باعتبارها من أهم مدارس التكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد، تم إنشاؤها ضمن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم، وجرى تطويرها على أعلى مستوى، بالتعاون بين محافظة بورسعيد وشركة إيني بتروبل الإيطالية، وشركة السويدي، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية، للنهوض بالتعليم الفني، وتتميز بحصول الطالب على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية. 

وتوفر تخصصات عديدة للطلاب تضم تخصصات : فني تشغيل وصيانة معدات طاقة، وفني صيانة كهربية، وفني لوجيستيات، وفني صيانة وإصلاح السيارات، وفني صيانة ميكانيكية، وفني الشبكات وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • توافد كبير علي الملتقي التوظيفي الأكبر للشباب بالمنيا
  • يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. افتتاح الملتقى التوظيفي "مهنتى مستقبل آمن" بالبحيرة
  • 5 آلاف وظيفة وتنقل بالمجان.. إقبال من الشباب على الملتقي التوظيفي بالبحيرة (فيديو وصور)
  • إنطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي لشباب البحيرة
  • المنيا تستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأكبر لتوفير 5000 فرصة عمل للشباب
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى
  • "العمل" تشارك في ملتقى توظيفي لخريجي مدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد