سجّل المزاد السنوي المرموق على الخيول الأصيلة الصغيرة (يتراوح عمرها بين سنة وسنتين)، في دوفيل شمال غرب فرنسا، مبيعات قياسية هذا العام بلغت نحو 57 مليون يورو، على ما أعلن منظمو الحدث في بيان صدر ليل الأحد.

ارتفع حجم مبيعات الخيول الاصيلة الصغيرة الإجمالي بنسبة 15 %، مقارنةً بما سُجّل عام 2022 ليصل إلى 56,949 مليون يورو، بحسب وكالة المبيعات "أركانا" في البيان.

اعلان

ونقل البيان عن رئيس "أركانا" إريك هوايو ومديرها التنفيذي فريدي بأوّل قولهما: "إنّ نتائج هذه النسخة ممتازة ونحن أكثر من راضين عنها وكان من دواعي سرورنا الترحيب بالمالكين والمشترين العالميين الآتين من مختلف أنحاء أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة واليابان والشرق الأوسط".

هيكلان عظميان لديناصورين يُطرحان للبيع ضمن مزاد في نيويوركمقابل مبلغ قياسي.. بيع هاتف آيفون من الجيل الأول في مزاد علنيكنزة الأميرة ديانا الحمراء المطبّعة بالخراف تُطرح قريباً في مزاد

ويعود الرقم القياسي السابق للمبيعات في هذا المزاد إلى آب/أغسطس 2022، حين بلغت الإيرادات المتأتية من بيع هذه الخيول 51 مليون يورو.

وبلغ متوسط سعر الخيول هذا العام 232,445 يورو في مقابل 210,025 يورو في العام الفائت. وبيعت 87 % من الخيول الـ283 التي عُرضت.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مصر تتحرك وزامبيا تهدد.. ما حقيقة ما حصل في طائرة لوساكا المحملة بالذهب؟ ما هي الأدلة التي استند عليها تقرير اتهم حرس الحدود السعودي بقتل مئات المهاجرين الإثيوبيين ؟ العاصفة الاستوائية النادرة هيلاري تضرب كاليفورنيا وتهدد بأمطار قياسية وتاريخية باريس فرنسا مزاد اقتصاد اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين ضحايا إسبانيا روسيا السعودية كرة القدم رياضة الحرب الروسية الأوكرانية محمد بن سلمان سرقة الشرق الأوسط Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين ضحايا إسبانيا روسيا السعودية كرة القدم My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: باريس فرنسا مزاد اقتصاد الصين ضحايا إسبانيا روسيا السعودية كرة القدم رياضة الحرب الروسية الأوكرانية محمد بن سلمان سرقة الشرق الأوسط الصين ضحايا إسبانيا روسيا السعودية كرة القدم ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء

 كشفت أنالينا بيربوك، وزيرة الخارجية الألمانية، خلال زيارة لمولدوفا اليوم الثلاثاء، أن ألمانيا ستقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو (111 مليون دولار) لأوكرانيا هذا الشتاء،  وفقا لما أوردته وكالة "سكاي نيوز عربية". 

أستاذ اقتصاد: زيادة 11% بالصادرات المصرية إلى ألمانيا (فيديو) المصريون في ألمانيا عن زيارة الرئيس فرانك لمصر: تعود بالخير على الشعبين

وقالت بيربوك قبيل مؤتمر وزاري في كيشيناو إن روسيا تخطط مجددا "لشن حرب شتوية لجعل حياة الناس في أوكرانيا مريعة قدر الإمكان. 

وتشن روسيا موجات من الهجمات على البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا مثل محطات الطاقة، وهو ما يسبب في بعض الأحيان انقطاع التيار الكهربائي في أجزاء من البلاد. 

وفي يونيو، قالت كييف إن هناك حاجة إلى مزيد من الدفاعات الجوية لإصلاح البنية التحتية من أجل تأمين الخدمات في فصل الشتاء عندما يبلغ الطلب على الطاقة ذروته بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي العراقي‎
  • مبيعات المنازل ترتفع في تركيا
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 249 مليون دولار في يوم
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • 241 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة خلال العام الجاري بقنا
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • ارتفاع مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي العراقي
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك