هاجمت سارة نخلة" كزبرة "مطرب المهرجانات بسبب استخدامه صورة العالم أحمد زويل في أغنيته "عليا الطلاق" من خلال برنامجها "فيس أوف" عبر شاشة قناة "هي" قائلة: كزبرة بيهين أحمد زويل

سارة نخلة تهاجم مطرب المهرجانات كزبرة 

وتابعت: "ان كزبرة يجيب صورة للعالم الكبير أحمد زويل ويحطها في فيديو كليب اسمه عليا الطلاق أية علاقته بعالم كبير زي أحمد زويل لية يعمل كدة"

وأضافت: "الإهانه اللي حصلت دي حصلت لشخص قدم كتير أو ي للعلم احنا بنتكلم عن عالم غير عادى في مناطق وشوارع وجامعات باسمه اتعملت باسمه فيمنفعش شخص يعمل أغنية مهرجانات يجيب رجل قيمه وقامه كبيرة وتحط صورته جوه الكليب أو أنك تيجي جنب اسم حد قدم كتير للعالم كله مش بس مصر والوطن العربي بس".

المذيعة سارة نخلة تتحدث عن مطرب المهرجانات  

أما عن أسماء مغنيين المهرجان علقت قائلة: "لية مطربين المهرجانات الشعبية زي شكوش وحمو بيكا ليه مصممين يسموا نفسهم بأسامي خضار وفاكهة فيه عنبه وكزبرة في حاجات غريبة كنت فاكرة أنهم في الأول بيتريقوا على نفسهم  بس طلع دة حقيقي".

 

معلومات عن برنامج Facw off

برنامج "FACE OFF" تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة "هي" يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة نخلة القضايا المطروحة مطرب المهرجانات كزبرة أحمد زويل أحمد زویل سارة نخلة

إقرأ أيضاً:

ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني

قرر مطرب الراب ويجز تأيد قرار القائمين على النسخة الثانية من مهرجان العلمين بتخصيص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، حيث أعاد نشر القرار عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ «إنستجرام».


وكان قد عبر مطرب الراب ويجز عن سعادته لمشاركته للمرة الثانية على التوالي في مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وقام بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لثقتها ودعمها للفن المصري، مشيرًا إلى أن المتحدة “أحدثت طفرة” في مهرجان العلمين، الذي أصبح يضاهي المهرجانات العالمية.


كما وعد ويجز الجمهور بالعديد من المفاجأت خلال الحفل المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.


نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

مهرجان العلمين والذي يحمل شعار "العالم  علمين"، حيث أعلنت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية إقامة النسخة الثانية منه هذا العام في الفترة، مابين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

 

يعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسًا لاهتمام الدولة المصرية بتطوير مدينة  العلمين الجديدة وتحويلها إلى وجهة ثقافية وسياحية مميزة، ويهدف إلى جذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • القبض على شقيق المطرب عصام صاصا
  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • حريق هائل يقضي على أكثر من «3500» نخلة شمال السودان
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني