بوابة الوفد:
2024-09-30@12:03:45 GMT

تامر هجرس ينجو من حادث سير مروع

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تعرض الفنان تامر هجرس لحادث سير أثناء قيادة سيارته حيث نشر صورة لسيارته بعد تهشم جزء منها  وعلق قائلاً: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل". 

تعرض تامر هجرس لحادث سير 

وكان حل الفنان تامر هجرس ضيفًا ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة"، ليكشف عن رأيه في أجور الفنانين المبالغ فيها وعلاقته بالفنانة يسرا والذي شاركها في فيلم "ما تيجي نرقص" عام 2006.

 

الفنان تامر هجرس

كشف الفنان تامر هجرس رأيه في أجور الفنانين قائلًا: "مش بس أجور الفنانين اللي أوفر.. في كمان لاعيبة كورة.. ومينفعش مع اللي احنا بنمر به اقتصاديًا بني آدم واحد ياخد المبالغ دي كلها، ولازم يكون في سقف معين منتخطاش السقف ده".

ورد تامر هجرس على إذا كان يكسب ماديًا من أدوار الشرف أم لا، موضحًا: "دور ضيف الشرف مش مرتبط بالفلوس، لأني ممكن أكون ضيف شرف واخد ملايين.. وفيه أدوار ضيف شرف قدمتها حققت نجاحًا كبيرًا أكثر من العمل نفسه، ومهم جدًا بالنسبة لي إنه يكون دور مؤثر في الفيلم أو المسلسل".

 

وأعرب "هجرس" عن رأيه في مهنة التمثيل والربح منها قائلًا: "شايف إن أي وظيفة ممكن تأكل عيش مش الفن بس، ولكن على حسب أنتِ عايزة عيش قد إيه.. وأنا كـ فنان عندي أقساط عادي".

يسرا وتامر هجرس في "ما تيجي نرقص"

وكشف الفنان تامر هجرس علاقته بالفنانة يسرا قائلًا: "من أعز أصدقائي وبيني وبينها كيميا خاصة جدًا وبالأخص ظهرت في مسلسل خاص جدًا".

وعن نجاح أعماله مع النجم عادل إمام قائلًا: "الفنان عادل إمام نجم كبير وحلم لأي فنان أن يكون معه في عمل فني درامي أو سينما، وفيلم "التجربة الدنماركية" نجح بشدة والناس فى الشارع كانت تسألنى عنه وتقولي انتوا فعلًا كنتوا بتاكلوا الأكل ده كله.. أقولهم آه كنا شحوطه ".

وأضاف: "الأستاذ عادل أمام أخدنى معاه فى مسلسل "مأمون وشركاه"، وأنا بحبه جدًا وكان بيقعد يدردش معايا فى الكواليس، وأنا على طول بسأل رامى ابنه عليه وربنا يحفظه لينا".

تامر هجرسآخر أعمال تامر هجرس

وكان فيلم شوجر دادي، آخر أعمال تامر هجرسن والذي يعرض حاليًا في السينمات، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، الراقصة الاستعراضية جوهرة، مي الغيطي، فرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر يدعى شوقي ويلعب دوره الفنان بيومي فؤاد، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر هجرس سيارة عمرو الليثي الحياة الفنان تامر هجرس قائل ا

إقرأ أيضاً:

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

نفى الفنان تامر حسني، شائعة تغيير موعد أحدث أعماله فيلم «ريستارت»، مؤكدا أن الفيلم سيعرض في موعده الرسمي ضمن موسم عيد الفطر 2025.

ونشر تامر حسني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشور، وكتب: «سمعت من بعض الأخبار أن فيلم ريستارت موعده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع».

تامر حسني

وتابع: «بس الحقيقية متغيرش ولسه موعده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله زي ما قولت قبل كده، كل الحب للجميع».

فيلم ريستارت لـ تامر حسني

وانتهى الفنان تامر حسني، من تصوير مشاهد فيلم «ري ستارت» مؤخرا، بالتعاون مع النجمة هنا الزاهد، ويعد فيلم «ري ستارت»، هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة

بهذه الكلمات.. تامر حسني يعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • وفاة أسرة في حادث مروع بالبحيرة
  • “حادث مروري مروع يودي بحياة 5 أشخاص ويصيب 3 آخرين”
  • حادث مروع في مارب يودي بحياة أطفال ونساء وإصابة آخرين
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • «اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد