أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنهاء عقد الجناح الشاب ميسون غرينوود (21 عامًا) بالتراضي، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني عصر اليوم الاثنين.

 

غرينوود كان تحت طائلة المساءلة القضائية في المحاكم بريطانيا، بعد اتهامه بتهم اعتداء جنسي في يناير 2022، لكن تمّت تبرئته في فبراير 2023 من كل التهم.

 

وتم إيقاف اللاعب الشاب عن ممارسة النشاط مع فريق مانشستر يونايتد منذ تلك المدّة، ورُغم تبرئته رسميًا، فقد قرر النادي الشمالي إنهاء عقده بالتراضي.

 

وقال البيان: “بناء على الأدلة التي بحوزتنا، توصّلنا إلى أن ميسون لم يرتكب تلك الجرائم المتهم بها، لكنه يقر اليوم أنه ارتكب أخطاءً أخرى يتحمّل مسئوليتها”.

 

جاء أيضًا: “تدرك كل الأطراف بما فيها ميسون، صعوبة استكمال مسيرته في مانشستر يونايتد، لذلك اتفقنا أنه سيكمل مسيرته خارج النادي ونعمل على ذلك”.

 

تم تصعيد غرينوود إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد عام 2019، وظهر منذ تلك الفترة في 129 مباراة، حيث سجّل 35 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

 

Manchester United have abandoned their plan to bring back Mason Greenwood to the club’s first team following a public backlash.

By @AdamCrafton_

— The Athletic | Football (@TheAthleticFC) August 21, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ميسون غرينوود مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

«ورم سرطاني وشر مطلق بالمنطقة».. إيران تصف اعتداء الاحتلال على سوريا

أعرب ناصر كنعاني، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، عن إدانته بأشد العبارات شن الاحتلال الإسرائيلي هجوما على سوريا، وفقاً لوكالة الأنباء «إرنا».

وأكد ناصر كنعاني، أن مواصلة شن الغارات واستمرار ارتكاب الجرائم داخل الأراضي الفلسطينية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وانتهاك سيادة الدول المجاورة فهذا يدل على أن الأعمال الإجرامية للاحتلال لا تقتصر على حدود فلسطين فقط، لأنهم بل حدود في ارتكاب الجرائم.

وطالب المسؤول الإيراني، جميع الدول التي تدعم الكيان الإسرائيلي المحتل لارتكاب الأعمال الإجرامية بالتوقف عن تسليحه ودعمه، داعيًا المحافل الدولية بإدانة هذه التصرفات واتخاذ إجراءات رادعة جدية.

ووصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية العدو الإسرائيلي المحتل بأنه «ورم سرطاني وشر مطلق في المنطقة»، مشيرًا إلى أن محاولة الكيان الصهيوني المحتل لربط أي قضية بإيران هي هروب من الواقع.

وأفاد كنعاني، بأن العالم أجمع غاضب من العدو الإسرائيلي جراء ارتكاب أعمال إجرامية ومتنافية مع القوانين الدولية والإنسانية ضد المدنيين الفلسطينيين العزل والعمليات العسكرية الإسرائيلية المتواصلة مؤخرًا بالضفة الغربية.

وواصل متحدث الخارجية الإيرانية: «الاحتلال الإسرائيلي قد فتح أبواب النار على نفسه بمواصلته أزمته في قطاع غزة وإصراره على عدم وقف إطلاق النار، وهذه الوتیرة لم تحقق له شيئًا».

اقرأ أيضاًماذا لو امتلكت إيران القنبلة النووية؟

مفكر سياسي: إسرائيل كانت تتوقع ردا إيرانيا عنيفا عقب اغتيال هنية

«عدم تورط أي عناصر داخلية».. إيران تكشف تفاصيل جديدة بشأن اغتيال إسماعيل هنية (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الفيصلي يفسخ عقد عبيدة السمارنة
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • «ورم سرطاني وشر مطلق بالمنطقة».. إيران تصف اعتداء الاحتلال على سوريا
  • مليشيات الحوثي تفتعل فوضى جديدة في إب مستغلة المولد النبوي.. اعتداء وحشي على تاجر وتهديد بإغلاق محله
  • إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم في الخليل وبيت لحم
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • الإطاحة بـ 7 أشخاص لارتكابهم حوادث اعتداء وسلب بالرياض .. فيديو