موقع 24:
2024-10-05@03:34:39 GMT

كوزمين: سنقدم أفضل ما لدينا أمام تراكتور

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

كوزمين: سنقدم أفضل ما لدينا أمام تراكتور

قال مدرب الشارقة كوزمين أولاريو إنه يعرف صعوبة المباراة والمنافسن تراكتور، خصوصاً على أرضه وبين جماهيره، وخسارته لمباراته الأخيرة في الدوري أمام بيرسوبوليس لا أعتقد أنها ستؤثر على أدائه في المباراة، وأضاف "نحن هنا لنقدم أفضل ما عندنا ونتأهل لدور المجموعات من البطولة".

ورفض كوزمين خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تراكتور في الدور الإقصائي لدوري أبطال آسيا الحديث عن الفوارق المالية بين الفريقين وقال "مباراة الغد ليست عن صراع مالي وإنما مباراة كرة قدم يلعبها 22 لاعباً في الملعب وأعتقد أن الظروف والضغوط متساوية بين الفريقين، ومن يلعب بشكل جيد يفوز ويتأهل، ولا أؤمن بنظرية الأندية الصغيرة والكبيرة ولدي مجموعة من اللاعبين بعضهم من الشباب وأرغب أن أشاهدهم يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير".

المؤتمر الصحفي لمواجهة المـ????ـلك وتراكتور

????️ أولاريو كوزمين: المُنافس فريق قوي ومتمرس، ونحن هنا لتقديم أفضل ما لدينا

????️ ميراليم بيانيتش: نحن في قمة جاهزيتنا، وعلينا بذل الجهد واللعب بتركيز عالِ للتأهل

▫️لمزيد من التفاصيل: https://t.co/xLR66YYHW0#نادي_الشارقة pic.twitter.com/G72spOhuly

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) August 21, 2023

وعن توقعاته للمباراة إذا كانت ستنتهي في زمنها الرسمي أو ركلات الترجيح علق الروماني "لا أحد يستطيع توقع مثل هذه الأشياء وبالنسبة لنا يجب أن نكون جاهزين لجميع الاحتمالات".

واستطرد كوزمين "ركلات الترجيح مهما تدربنا عليها فهي في النهاية قرار لحظي يعتمد على عوامل كثيرة لحظية وبالنسبة لنا قبل فترة قصيرة لعبنا نهائي استمر لعدد كبير من ركلات الترجيح".

وعن خساراته أمام تراكتور قبل تسع سنوات قال كوزمين "لكنني تمكنت من الفوز في الإياب ونجحت في التأهل، وعندما ألعب هنا يكون الحضور الجماهيري كبير والمباراة جميلة واتوقع أن يكون الحضور كبيراً في مباراة الغد أيضاً".

واختتم مدرب الشارقة حديثه قائلاً: "عندما تلعب مثل هذه المباراة يجب عليك أن تعرف كل شيء عن منافسك وهو ما فعلناه مع تراكتور حيث تابعناهم منذ معسكرهم الإعدادي في تركيا ومباريات الدوري ونعرف أنهم يمتلكون مدرباً مميزاً والكثير عن الفريق".

ومن جانبه شدد لاعب وسط الشارقة ميراليم بيانتش على صعوبة المباراة مؤكداً على ضرورة اللعب بقوة وجدية حتى يتمكن الفريق من تجاوزها، مؤكداً احترام المنافس تراكتور وواصفاً اللقاء بالصعب، كما أشار البوسني إلى أن الفريق في قمة جاهزيته للمباراة وفي كرة القدم لا يوجد شيء سهل، فلابد من بذل الجهد واللعب بتركيز وفعالية حتى يتمكن الفريق من تخطي المنافس ونحقق الهدف في التأهل ولعب دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي الشارقة دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

«رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» انطلاق أعمال "منتدى الرعاية الاجتماعية" في أبوظبي


أعلنت رابطة المحترفين، قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر الماضي بدوري أدنوك للمحترفين، لفئات أفضل لاعب وحارس ومدرب.
ويتنافس في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، 5 لاعبين هم محمد فراس بالعربي «الشارقة»، عمر خربين «الوحدة»، وليد أزارو «عجمان»، يوري سيزار «شباب الأهلي»، كايو كانيدو «الوصل».
فيما تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس، 3 لاعبين، هم عادل الحوسني «الشارقة»، أحمد الحوسني «خورفكان»، فهد الظحناني «بني ياس».
ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في سبتمبر، أولاريو كوزمين «الشارقة»، باولو سوزا «شباب الأهلي»، جواو بيدور سوزا «بني ياس».
ويتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق عبر الهواتف الذكية، ابتداءً من الثانية ظهر اليوم الخميس، ويستمر التصويت لمدة 24 ساعة، تُعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • الشارقة يخوض «تجربة صينية» أمام العروبة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”