أعرب نجم كرة القدم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن سعادته من الاستقبال الحافل الذي حظي به في حفل تقديمه كلاعب جديد مع نادي الهلال السعودي، والذي أقيم في ملعب الملك فهد الدولي.

وقال نيمار عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، باللغة العربية: "ليلة مبهرة، غمرتني بالسعادة، شكراً لجمهور ‎#الهلال..فخور كوني هلالي".



ليلة مبهرة، غمرتني بالسعادة
شكرًا لجمهور #الهلال.. فخور كوني هلالي ????@Alhilal_FC @Alhilal_EN pic.twitter.com/htA2s3TXYv — Neymar Jr (@neymarjr) August 19, 2023
وحضر أكثر من 59 ألف متفرج في مدرجات الملعب من مشجعي نادي الهلال، وحرصوا على الترحيب بالنجم البرازيلي وترديد هُتافات خاصة به.

ووصل النجم نيمار، إلى السعودية، على متن الطائرة الخاصة بالأمير الوليد بن طلال آل سعود، صاحب الدور الرئيسي في حسم صفقة البرازيلي إلى الهلال، كونه معروفا بحبه الشديد للنادي الأزرق.

✈️ The “HISTORICAL” is on his way to RIYADH ????#Neymar_Hilali#AlHilal pic.twitter.com/nYH87VI8gr — AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) August 18, 2023
وطائرة الوليد بن طلال التي أقلت نيمار إلى السعودية، من طراز "إيرباص - A380"،  وتلقب بـ"القصر الجوي"، لما تحتوي عليه من مميزات جعلتها أغلى طائرة في العالم، بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.

ومع انتقاله إلى السعودية ينهي نيمار مسيرة امتدت عشر سنوات في الملاعب الأوروبية، بواقع ست مواسم مع باريس سان جيرمان، وقبلها أربعة مع برشلونة الإسباني.

ويشهد الدوري السعودي في الآونة الأخيرة إبرام صفقات كروية ضخمة مع نجوم كرة القدم، وأحدثها مطلع آب/ أغسطس الجاري، بإعلان نادي النصر السعودي، ضم النجم السنغالي، ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وكانت تقارير ذكرت أن الهلال ضم نيمار مقابل 100 مليون يورو يحصل عليها باريس سان جيرمان، ليكون انتقاله أغلى صفقة بالتاريخ خارج الأندية الأوروبية.

ومن المنتظر أن يحصل نيمار على راتب يبلغ 320 مليون يورو مع الهلال خلال عقده الذي يمتد لموسمين، وفق الإعلان الرسمي.

وفي سياق متصل، أعلن الهلال إصابة نيمار في العضلة الأمامية، مشيرًا إلى أنه خضع لتدريبات في صالة الإعداد البدني ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من تلك الإصابة.

???? "التـاريخـي".. الظهور الأول في مقر #كبير_آسيا ????????#الهلال pic.twitter.com/oPZxU9VKKl — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 20, 2023
النادي العاصمي أوضح كذلك أن قائده سلمان الفرج شارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية قبل أن يُواصل برنامجه التأهيلي، فيما انضم متعب المفرج للتدريبات وظهر في المناورة الفنية التي أجراها المدرب جورج جيسوس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة نيمار الهلال السعودية السعودية الهلال نيمار رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الفيصلي يتعاقد مع حارس الهلال السابق

ماجد محمد

أنهت إدارة النادي الفيصلي مساء اليوم الجمعة إجراءات التعاقد مع حارس الهلال وضمك السابق يزن جاري ليمثل بموجبه فريق الفيصلي للموسم القادم.

وتم توقيع العقد في مقر البعثة في مدينة بوردور التركية وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالمجيد العميم

يذكر ان نادي الفيصلي تعادل اليوم سلبياً ضد نظيره نادي سبارتا سبور التركي.

.

مقالات مشابهة

  • الفيصلي يتعاقد مع حارس الهلال السابق
  • زوجة هنية تودعه.. ماذا قالت وهي تقف أمام جثمانه؟ (شاهد)
  • مالكوم يبعث رسالة تفاءل لجماهير الهلال
  • من محنة اللجوء إلى سماء الشهرة.. قصص نجاح رياضيين عرب
  • موناكو يضم موهبة منتخب السنغال
  • برونا ومافي في مقر نادي الهلال .. صورة
  • نيمار يصدم جماهير الهلال بشأن مباراة السوبر
  • موعد عودة نيمار للهلال
  • إدارة الهلال تطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراتي نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس السوبر السعودي
  • الهلال يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي في كأس السوبر السعودي