شفق نيوز/ أعلنت مديرية الدفاع المدني في قضاء عقرة بمحافظة دهوك، اليوم الاثنين، بانتشال جثة شخص من أهالي بغداد قضى غرقاً، فيما تم العثور على جثة إمرأة عشرينية طافية في أحد الأنهر بقضاء رابرين.

وقال مدير الدفاع المدني في قضاء عقرة، العقيد إبراهيم فريق، في حديث لوكالة شفق نيوز إن "سائحاً يبلغ من العمر 40 عاماً فارق الحياة نتيجة الغرق في نهر كلي زنتة، الواقع شرقي عقرة".

وأضاف فريق أن "الجهات الأمنية قامت بانتشال جثمان المتوفي، وهو من أهالي العاصمة بغداد، وتم نقله إلى دائرة الطب العدلي في قضاء عقرة".

من ناحية أخرى، قال مصدر حكومي لوكالة شفق نيوز إن "السلطات الأمنية المحلية تمكنت من انتشال جثة امرأة عثرت عليها تطفو في مياه بحيرة دربندي رانية، والتي تقع بالقرب من إدارة رابرين".

وأضاف المصدر ان "الجثة تعود لامرأة سورية تبلغ من العمر 24 عاما، وهي تسكن في مخيم بردرش للاجئين السوريين. وأشار المصدر إلى أنه تم نقل ملف الحادثة إلى دائرة العنف الأسري للتحقيق والكشف عن ملابسات القضية".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد اقليم كوردستان حوادث غرق

إقرأ أيضاً:

عاجل - غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان

شنّت الطائرات الإسرائيلية غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان، مستهدفة مواقع يُعتقد أنها تابعة لجهات مسلحة. وقد تسببت هذه الغارات في حالة من الهلع بين السكان المحليين، الذين فروا إلى الملاجئ طلبًا للسلامة. وتأتي هذه التصعيدات في ظل التوتر المتزايد في المنطقة، مما يعكس استمرار الصراع الدائر وتأثيره المباشر على المدنيين.

من جهتها، أفادت مصادر لبنانية، حسب ما تناقلتهى مواقع دولية، بأن الغارات أسفرت عن أضرار مادية جسيمة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية حتى الآن. 

وقد أكد الجيش اللبناني رصد تحركات للطائرات الإسرائيلية في الأجواء، معربًا عن قلقه إزاء تصاعد الأعمال العدائية. وتأتي هذه الهجمات في وقت حساس، حيث يسود القلق من تصعيد أكبر في المنطقة يمكن أن يؤدي إلى تداعيات أكبر على الأمن والاستقرار في لبنان.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • انتشال جثة غريق عثر عليها طافية بمياه النيل في أبو النمرس
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • عاجل - غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • وفاة عشرينية بعد قيامها بـ 6 إجراءات تجميلية في آن واحد .. صورة
  • استشهاد 3 لبنانيين في غارة إسرائيلية على قضاء بنت جبيل