قدمت مذيعة صدى البلد “ مريم كمال ” تغطية خاصة عن تفاصيل حكم المحكمة اليوم بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك . 

شاهد الفيديو 

 

قضت المحكمة الاقتصادية ، اليوم، حبس مرتضي منصور 6 أشهور ، في القضية المتهم فيها بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وحضر رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم، إلى مقر المحكمة التي استمعت إلى مرافعته في القضية رقم 113 لسنة 2023 حصر وارد مالية المتهم فيها بسب الموظفة، وطالب من هيئة المحكمة بتصريح لإثبات أن الموظفة صادر ضدها قرار وقف عن العمل قبل رفع الدعوى.

 

كان محامي الموظفة قد تقدم ببلاغ يفيد تضرر موكلته من مرتضى منصور، لنشره منشورا بتاريخ 10 أبريل 2021، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتضمن سبا وقذفا في حق الشاكية، بمناسبة أدائها للأعمال المسندة إليها، باعتبارهم موظفين عموميين لفحص الأعمال المالية بنادي الزمالك.

الجدير أن محكمة جنح الاقتصادية، تنظر جلسة محاكمة رئيس نادي الزمالك فى قضية أخرى تحمل رقم 1509 لسنة2022 جنح اقتصادية، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك