في إطار تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الجديد للتصدي لأي عمليات بناء مخالفة في المحافظة والقضاء على العشوائية في البناء، والتصدي بحزم للمخالفين من خلال تنفيذ إزالة فورية، تبين أنه قد تم رصد حالة من البناء المخالف من قبل أحد المواطنين.

فور تلقي البلاغ، انتقل فريق من حي شرق أسيوط بقيادة عبداللطيف عبدالمنعم إلى مكان البلاغ.

وقد توجه عبداللطيف عبدالمنعم رئيس الحي وسيد عباس وعاصم إبراهيم نائبي رئيس الحي إلى موقع العمل وتمت إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه. تمت مصادرة جميع المواد التي يتم استخدامها في البناء بشكل غير قانوني وتم تنفيذ جميع الأعمال المخالفة بالكامل. تم أيضًا حجز المعدات المستخدمة في عملية البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد رئيس حي شرق أسيوط على ضرورة مواصلة المتابعة المستمرة وتشكيل فرق عمل لمنع حدوث أي تعديات جديدة ووقف البناء المخالف فورًا. كما شدد على ضرورة التعامل بحزم وقوة مع كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين. يأتي ذلك في سياق ترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي في المحافظة.

إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه إزالة فورية للشده الخشبية للدور الثالث العلوي في شارع المشتل بالوليديه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اشتعل بمنزل فى العياط دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة العياط، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل  فى منطقة العياط، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اشتعل بمنزل فى العياط دون إصابات
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • إزالة فورية لحالة تعدى بقروى السلامية بقنا
  • العلوي يحتفل بزفاف إبنه محمد
  • تعويضات فورية
  • إصابة طفل إثر سقوطه من علو بالمنيا