قرر مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، التراجع عن ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، بعدما اقترب من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو.

برشلونة يتراجع عن ضم إيفان فرينسيدا

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية بأنه سيتم استبعاد التعاقد مع إيفان فريسنيدا ظهير أيمن بلد الوليد ومن الصعب التوقيع معه بسبب صفقة جواو  كانسيلو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وسينضم البرتغالي جواو كانسيلو لنادي برشلونة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو، مع خيار الشراء الإلزامي في حال لعب كانسيلو 70% من المباريات أو التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال اوروبا  

ويذكر ان مسؤولو نادي برشلونة سيعلنون عن ضم البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الساعات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

موعد انتخابات نادي الزمالك 2023 تعليق مفاجئ من محمد صلاح بشأن رحيل زيزو عن الزمالك

ويمتلك اللاعب إيفان فريسنيدا شرط جزائي في عقده مع نادي بلد الوليد بقيمة 20 مليون يورو،  فمن الصعب دفع الفريق الكتالوني الشرط الجزائي للتعاقد مع اللاعب.

ويتواجد عدة عروض للاعب إيفان فرينسيدا من إنجلترا والبرتغال، ولكن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة طلب من وكلاء اللاعب بعض الوقت قبل أن يحسم قراره.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي فياريال مساء الأحد 27 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد فياريال  في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة خوان لابورتا صفقات برشلونة نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف البارسا للموسم الجديد.

وتمنع الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلوجرانا، من التعاقد مع صفقات جديدة هذا الصيف بمبالغ ضخمة.

"مشروع قائد تاريخي للأبيض".. الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو ومفاوضات ساحر المغرب عاجل.. رابطة الأندية تقرر تغريم الأهلي لهذا السبب - نجم اليونايتد قريب من البارسا

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قام مسؤولو  نادي مانشستر يونايتد، بالتواصل مع إدارة برشلونة وعرض خدمات الإنجليزي جادون سانشو، على البارسا.

وتابعت الصحيفة، أن تدعيم مركز الجناح الهجومي من أولويات تدعيم البارسا هذا الصيف، حيث يراقب الثنائي نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو) ولويس دياز (ليفربول)، ولكن ستكون صفقات ضخمة ماديا وتلزم رحيل أحد النجوم البارسا لإتمامها.


وأوضحت، التعاقد مع خيار سانشو على سبيل الإعارة سيكون مناسبا جدا للبارسا، في ظل استعداد اللاعب لتخفيض راتبه.

وأختتمت، أن مانشستر يونايتد يوافق الآن على إعارة سانشو، بعد أن رفض كل من بوروسيا دورتموند ويوفنتوس دفع 60 مليون يورو لضمه.
 

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • صفقة تبادلية تُقرب برشلونة من حسم التعاقد مع الماتادور الإسباني
  • إدارة أولمبيك مارسيليا تنتظر ردا من نظيرتها بنادي فارينسي للتعاقد مع بلومي
  • انفراجة كبيرة لبرشلونة بشأن التعاقد مع فيليكس
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • تشيلسي يقرر دفع الشرط الجزائي لضم مهاجم برشلونة
  • نادي الرياض يقترب من التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي توزي