شهدت صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، تطورا جديدا خلال الساعات القليلة الماضية، من شأنه أن يعجل بإتمام الصفقة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

التطور هذه المرة جاء من جماهير اتحاد جدة، التي واصلت ضغطها على إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق والتعاقد مع محمد صلاح وغيره من نجوم الكرة العالمية.

ماذا فعلت جماهير اتحاد جدة؟

شهدت مدرجات ستاد عبدالله الفيصل في جدة، حضورًا جماهيريًا ضعيفًا من جانب نادي اتحاد جدة في مواجهة الطائي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

كانت جماهير الاتحاد قد أطلقت مبادرة بمقاطعة مباريات الفريق في مختلف المسابقات، لحين التعاقد مع صفقات قوية من بينهم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وطلبت جماهير اتحاد جدة من الإدارة دعم الفريق بصفقات قوية بعد الخروج من البطولة العربية، والتعاقد مع محمد صلاح، من أجل العودة لحضور مباريات الفريق مرة أخرى.

فابريزيو رومانو يحسمها: ليفربول يقول محمد صلاح لن يُمس شوبير يفجر مفاجأة بشأن بقاء محمد صلاح في ليفربول.. تفاصيل مفاجأة.. محمد صلاح على بعد خطوة من الانضمام لاتحاد جدة السعودي أثار الجدل.. لن تتخيل سعر تي شيرت محمد صلاح الممزق هل يستمر محمد صلاح في ليفربول أم ينتقل إلى الدوري السعودي؟ |فيديو محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بقائمة من الأرقام القياسية بعد هدفه ضد بورنموث

ودشنت جماهير نادي الاتحاد، هاشتاج "محمد صلاح مطلب اتحادي" بهدف إرسال رسالة لإدارة الفريق برئاسة أنمار الحائلي بأن الفريق الاتحادي يحتاج لتدعيم الفني بصفقة عالمية.

ما هي صفقات اتحاد جدة المستهدفة؟

وفقا لتقارير الصحافة السعودية، يبحث اتحاد جدة، عن ضم جناح ومدافع خلال الفترة الحالية، مما يثير التكهنات حول استمرار العميد في محاولة ضم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فقد وضع نادي الاتحاد، الدولي البرازيلي ماركينيوس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صدارة قائمة اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، الذي دخلت معه في مفاوضات الشهر الماضي.

وأضافت الصحيفة السعودية:" حدَّدت إدارة النادي السعودي، بالاتفاق مع البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، الخانتين اللتين يحتاج الأصفر إلى تدعيمهما، وهما الجناح الهجومي، وقلب الدفاع، إضافةً إلى وضع قائمة، تضمُّ عددًا من اللاعبين لاستقطاب اثنين منهم في حال تعثر التعاقد مع صلاح وماركينيوس".

هل ينتقل صلاح إلى اتحاد جدة؟

وافق الدولي المصري محمد صلاح، مؤخرا، على الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لقناة الكاس القطرية، فإن محمد صلاح لا يمانع الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، حيث منح ليفربول الضوء الأخضر للاعب للتفاوض مع العرض الاتحادي.

وتقدم اتحاد جدة بعرض ضخم لضم محمد صلاح بما يعادل 6 مليارات جنيه مصري كراتب خلال موسمين لصلاح من أجل الانضمام إلى صفوفه في الصيف الجاري.

ووفقا للتقارير الصحفية المتداولة، فإن ليفربول، وافق مبدئيا على بيع محمد صلاح؛ حيث أنه مستعد لبدء المفاوضات مع العميد الاتحادي؛ لإتمام الصفقة بشكل رسمي، إلا أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة الدوري السعودي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق

ماجد محمد

يخضع مد الله العليان، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى فحص طبي، الأحد، تمهيدًا لتوقيع عقد انتقاله إلى صفوف فريق الاتفاق.

وسيصل العليان إلى الدمام، السبت المقبل على أن يجري في اليوم التالي الفحص الطبي، حسب المواعيد المتفق عليها، بعد أن توصل النادي الشرقي إلى اتفاق معه لتمثيل الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وأشارت مصادر إلى أن الإدارة الاتفاقية اتفقت مع نظيرتها في الاتحاد على تسهيل انتقال اللاعب مقابل تعديل مواعيد دفعات صفقة انتقال سعد الموسى وأحمد الغامدي إلى صفوف الفريق الجداوي البالغة 60 مليون ريال.

والجدير بالذكر أن العليان انضم إلى الاتحاد في يناير 2022 قادمًا من الهلال، وارتدى قميص النمور في 67 مباراةً، وصنع ثلاثة أهداف .

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد