دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاثنين، توصله إلى اتفاقٍ مع اللاعب مايسون غرينوود، يقضي باستكمال الأخير لمسيرته خارج أسوار فريق "الشياطين الحمر"، رغم تبرئته من تهم الاغتصاب والاعتداء الّتي وُجهت إليه في وقت سابق من عام 2022.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بدأت عمليتنا في فبراير/ شباط 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجّهة إلى مايسون، طوال الوقت، أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات".

وأضاف النادي: "قد تطلب ذلك منا المضي قدماً بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية".

وتابع بالقول: "بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة، وأن مايسون لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل، ومع ذلك، وكما يقر مايسون علناً اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".

وأتمّ النادي: "يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك مايسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد، لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيداً عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع اللاعب لتحقيق هذه النتيجة".

وكان غرينوود (21 عاماً) قد نشأ في صفوف "الشياطين الحمر"، ولعب 129 مباراة مع الفريق الأول، سجّل خلالها 35 هدفاً وقدّم 12 تمريرة حاسمة، قبل أن يتم إيقافه في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي.

بريطانيامانشستر يونايتدنشر الاثنين، 21 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر

ماجد محمد

حسم المتحدث الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أندرو وارد، حقيقة ما تردد بشأن احتمالية انتقال البرتغالي برونو فرنانديز إلى الهلال أو النصر بالموسم المقبل.

وأكد وارد أندرو أن ناديه لا يخطط في استمراره ضمن الفريق الموسم المقبل وعدم الرحيل إلى أندية دوري روشن، وفقا لـ”الميدان الرياضي”.

وكان برونو فيرنانديز قد ارتبط بالانتقال إلى أندية الهلال والنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع ناديه خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات المحلية والقارية.

مقالات مشابهة

  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد