فجّرت تقارير صحفية مفاجأة من  العيار الثقيل، بشأن صفقات الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أنه نجح في إبرام صفقة أخرى لتدعيم صفوف فريقه خلال الموسم الحالي في مسابقاته المحلية والقارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "اليوم"، أن الهلال نجح في التوصل لاتفاق مع لاعب فريق الشباب متعب الحربي، وذلك من خلال صفقة تبادلية يذهب بمقتضاها اللاعب حمد اليامي لصفوف الشباب بالإضافة لبعض المبالغ المالية.

موعد مباراة الهلال القادمة أمام الرائد

وفي سياق آخر، من المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره الرائد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024/2023، يوم الخميس المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أبرزها مواجهة الاتحاد.. ما هي المباريات التي سيغيب عنها نيمار مع الهلال السعودي؟ دوري روشن السعودي.. جدول ترتيب الفرق والهدافين والصناع موقف الهلال والرائد في دوري روشن السعودي

يحتل فريق الهلال المركز الرابع من ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يقع الرائد في المركز الثامن عشر بلا نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي

تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، والتي يأتي ترددها كالتالي:-

تردد قنوات SSC على نايل سات
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.


تردد قنوات SSC على عرب سات
التردد: 12417.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.


تردد قنوات SSC على بدر سات
التردد: 12418.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة الهلال السعودي الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الانتقالات الصيفية الحالية فريق الهلال فترة الانتقالات الصيفية فريق الشباب موعد مباراة الهلال مباراة الهلال والرائد التوصل لإتفاق مباراة الهلال مفاجأة من العيار الثقيل مباراة الهلال القادمة انتقالات الصيف السعودية الرياضية صفقات الهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال تردد قنوات SSC موعد مباراة الهلال القادمة فترة الانتقالات الصيفية الحالية ترتيب دوري روشن السعودي دوري روشن السعودي صفقات الهلال السعودي بطولة دوري روشن السعودي دوری روشن السعودی قنوات SSC

إقرأ أيضاً:

رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024

المناطق_الرياض

أعلن الاتحادُ السعودي لكرة القدم إقامةَ بطولة كأس السوبر السعودي 2024، في مدينة أبها، خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للبطولة على منصة “أكس”: “تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، إحدى أبرز الوجهات السياحية ضمن برنامج صيف السعودية، منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة في “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم”.

أخبار قد تهمك تغيير مسمى كأس السوبر السعودي لكأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024 5 أبريل 2024 - 4:26 مساءً لجنة المسابقات تقرر تغيير موعد بطولة كأس السوبر السعودي 23 يناير 2024 - 12:31 صباحًا

وأضاف البيان: “تأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13 – 17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة “عسير تهول”. وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية: الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون”.

وتابع: “من المقرَّر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة؛ حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وأردف: “ستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع النصر “وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين”، مع التعاون “رابع دوري روشن للمحترفين”.

وختم البيان بالقول: “فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بين الفائزين من مباراتَي الدور نصف النهائي”.

مقالات مشابهة

  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • عرض جوانكا على أحد أندية دوري روشن
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش