الوطن:
2024-07-05@11:23:19 GMT

12 نشاطا رياضيا بمهرجان العلمين الجديدة منذ انطلاقه

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

12 نشاطا رياضيا بمهرجان العلمين الجديدة منذ انطلاقه

شهد مهرجان العلمين الجديدة، اليوم الإثنين، ختام بطولة «الرالي»، إحدى الفعاليات والأنشطة المهمة التي شهدتها مدينة العلمين ضمن فعاليات المهرجان الذي بدأ في 17 أغسطس الحالي، فيما يشارك في البطولة 500 لاعب من مختلف دول العالم والتي بدأت بسباقات سيارات الدفع الرباعي 4 × 4.

الأنشطة والفعاليات الرياضية بمهرجان العلمين

ووفقاً لتقرير أعده برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» المُذاع على شاشة «قناة cbc»، فإنَّ مهرجان العلمين الجديدة نجح في ضم 12 نشاطا رياضيا منذ انطلاق فعالياته، ومن بينها أنشطة انتهت فعالياتها مثل بطولة «الجودو» وبطولات أخرى سيشهد انطلاق فعالياتها قريبا مثل «التجديف» وهي من أبرز البطولات القادمة ومن المخطط انطلاقها 24 أغسطس الجاري وتستمر حتى 26 من الشهر نفسه.

سباق المحركات بمهرجان العلمين الجديدة

ويشار إلى انطلاق مهرجان العلمين الجديدة في 13 يوليو الماضي، ويواصل فعالياته حتى نهاية الشهر الجاري، ويضم حفلات غنائية ضخمة وفعاليات فنية متنوعة ومسابقات رياضية دولية كبيرة، واليوم شهد مسابقة ورياضة من نوع خاص وهي مسابقة مصر الدولية لسباقات المحركات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة الجودو بطولة الجودو العلمين الجديدة بطولة الرالي العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات

أطلق المركز الثقافي الكوري، وسفارة جمهورية كوريا لدى الدولة، النسخة الثامنة من مهرجان الأفلام الكورية 2024 في إمارتي أبوظبي ودبي وتستمر أعماله على مدار شهر يوليو الجاري .
وتتاح الفرصة لعشاق السينما للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأفلام الكورية في ياس مول بأبوظبي، من 4 إلى 7 يوليو الجاري، وفي فستيفال سيتي مول، من 12 إلى 14 يوليو الجاري .
ويستكشف المهرجان هذا العام موضوع “الحرية” من خلال مجموعة متنوعة من الأفلام تعرض قصصاً منوعة من حقب زمنية مختلفة، ملبية لجميع الأذواق والأعمار.
ويضم المهرجان 8 أفلام كورية متنوعة مختارة من أفلام الفانتازيا والكوميديا والدراما التاريخية والغموض والموسيقى والأفلام المستقلة.
وحظيت السينما الكورية بتقدير وإعجاب كبيرين من قبل الجمهور الإماراتي، مما يجعل المهرجان فرصة مثالية لمحبي السينما للاستمتاع بهذه القصص السينمائية الفريدة خلال اجازة الصيف.
وقال سعادة يو جيه سونج، سفير جمهورية كوريا لدى الدولة، إن السينما الكورية أصبحت جزءا مهما من الإرث الثقافي الكوري .. مؤكدا أن مهرجان الأفلام الكورية يشكل منصة مهمة للتعريف بالثقافة الكورية وماتحمله من قيم إنسانية سامية .
من جانبه قال لي يونغ هي الملحق الثقافي بالسفارة الكورية، إن المهرجان يحمل العديد من القصص الغنية والمتنوعة للسينما الكورية، ويعزز الروابط الثقافية بين كوريا والإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • قبل انطلاق مهرجان العلمين.. إماراتي يشيد بالمدينة الساحرة في الساحل الشمالي
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة