بوابة الوفد:
2024-10-03@07:08:14 GMT

أرقام حسان تمبكتي قبل انتقاله إلى الهلال

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

بات حسان تمبكتي لاعب نادي الشباب على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما لفت الأنظار بأرقامه في الموسم الماضي.

حسان تمبكتي ساهم بشكل كبير في تأمين الخط الخلفي للشباب في الموسم الماضي ما دفع الأندية لمحاولة الحصول على خدماته قبل أن يتوصل الهلال لاتفاق مع اللاعب لضمه لمدة أربع سنوات في صفقة هي الأغلى محليا في الدوري السعودي.

مثّل تمبكتي، الشباب في  27 مباراة بالموسم الماضي في دوري روشن السعودي وكان أساسيًا في جميع اللقاءات.

تواجد حسان تمبكتي في تشكيل الجولة المثالي بالدوري السعودي في أربع مرات لتأثيره الواضح في الجانب الدفاعي لفريق الشباب، حيث أن معدل فوزه بالالتحامات الهوائية في كل مباراة وصل إلى نسبة نجاح 54%، و72% بالنسبة للأرضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسان تمبكتي الشباب الهلال حسان تمبکتی

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد

دبي - الوكالات

نقل فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيها: "الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم".

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • الزلال: مع احترامي للعين الإماراتي لكن الهلال أخرج نفسه بالموسم الماضي.. فيديو
  • الفراج: هدف كنو مسح أخطاء الماضي والسالمي يُعلق .. فيديو
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد