حظيت بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام والفيزيك باستقبال حافل في مطار مسقط الدولي، بعد عودتها من العاصمة البحرينية المنامة عقب المشاركة في بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الاجسام التي اقيمت خلال الفترة من 16 الى 19 اغسطس الجاري، حيث تمكن منتخبنا من الحصول على ١٩ ميداليات ملونة منها ثماني ميداليات ذهبية و ٨ ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية ولقبين بطل الأبطال و٣ كروت احتراف .


وكان في مقدمة مستقبلي البعثة لدى وصولها مطار مسقط الدولي هشام السناني مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الثقافة والرياضة والشباب وعدد من أعضاء اللجنة العمانية لبناء الأجسام وعدد كبير من محبي ومشجعي المنتخب.
وقال الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام بان هذا الإنجاز يعد إضافة إلى رصيد إنجازات بناء الأجسام العمانية ولله الحمد كانت حصيلة الإنجازات لبداية هذا العام جيدة بحصد ١٩ ميدالية ملونة وبجهود المدربين ولاعبي المنتخب استطعنا ان نخرج من البطولة بحصد عدد من الميداليات الملونة و٣ كروت احتراف.
وأشار البحري: كما انني استغل هذه المناسبة من أجل أن اهنئ وأشيد بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الثقافة والرياضة والشباب والمدربون والداعمون للاعبي المنتخب على دعمهم الكبير لتحقيق الإنجازات ونتمنى لهم التوفيق في المشاركات القادمة، كما اتمنى ان يسير اللاعبون على ذات النهج وأن يضاعفوا الجهد والعطاء ويزيدوا من طاقاتهم من اجل ان يكون لنا في الغد إنجازات مشرفة لرفع علم السلطنة عاليا خفاقا في المحافل الدولية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لبناء الأجسام

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا

يمانيون../
تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا رسمياً، على الرغم من تعادله الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه الإندونيسي، في ختام منافسات الدور التمهيدي.

وقد تمكن نجوم اليمن من حصد بطاقة التأهل بعد أن احتلوا المركز الثاني في المجموعة السادسة، خلف إندونيسيا التي تأهلت في الصدارة، بفارق هدف واحد فقط. ويقود الفريق المدرب محمد البعداني.

تقدم المنتخب الإندونيسي أولاً، قبل أن يتمكن نجم المنتخب عبد الرحمن الخضر من تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني، حاول فريق الأحمر الشاب استغلال الفرص للتسجيل والتقدم، بهدف انتزاع الصدارة، لكنهم اكتفوا بالنتيجة النهائية التي ضمنت لهم التأهل.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • انطلاق العام الجامعي الجديد بجامعة القاهرة.. استقبال حافل للطلاب وتفعيل الأنشطة الطلابية| فيديو وصور
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال