خسر منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم مساء امس الاول تجربته الودية في معسكره الخارجي المقام حاليا بتركيا امام نادي الخور القطري بنتيجة 1/2 سجل هدف منتخبنا الوحيد اللاعب الفرج الكيومي وكان منتخبنا خاض يوم 18 اغسطس الجاري مباراة أمام نادي الوعب القطري ولكن لم تستكمل بعد مرور 25 دقيقة على انطلاقتها بسبب تعرض احد لاعبي الوعب للاصابة .

ويأتي هذا المعسكر في اطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس أمم آسيا دون 23 عاما التي ستقام في قطر 2024 وسيلعب منتخبنا في التصفيات الأولية بالمجموعة الاولى التي تضم بجواره منتخبات كل من الاردن وسوريا وبروناي خلال الفترة من 6 الى 12 سبتمبر القادم وتقام في استاد البتراء بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية . ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني اكرم حبريش الاستفادة من سلسلة التجارب الودية للوقوف على المستوى الفني للاعبين والتركيز اكثر على التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها التصفيات التي يطمح من خلالها الوصول الى النهائيات الاسيوية وتضم القائمة المختارة للمعسكر الخارجي كلا من : الفرج بن مبارك الكيومي وخالد بن علي الغطريفي وسالم بن حبيب آل عبدالسلام وسعيد بن مسعود السلامي وعبدالحافظ بن حديد المخيني وأسامة بن سليمان الهدابي وعمر بن ناصر الصلطي ومحمد بن موسى الهنائي وعمران بن يعقوب النعماني وملهم بن يوسف السنيدي وميثم بن علي العجمي وناصر بن سلطان الرواحي، ومحمد مخلف مستهيل ومأمون بن سعيد العريمي ومحمد بن عبدالحكيم الحاتمي وعبدالله بن محمد الفليتي وعبدالمجيد بن حافظ البلوشي وعبدالله بن حمد المخيني ويوسف بن صالح الغيلاني وعبدالله بن مصبح العلوي وسالم بن جمعة الداودي ونبراس بن سعيد المعشري ومحمد عبدالحكيم بيت سبيع وعلي بن حسن البلوشي.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”

البلاد- جدة
تأهل المنتخب الوطني تحت 19 عامًا إلى نهائي بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا، التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وتستضيفها محافظة الطائف. وأقيمت أمس الأربعاء مباراتا الدور نصف النهائي، حيث تغلب منتخبنا الوطني على نظيره السوري بنتيجة 2-0، فيما تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره الأردني بنتيجة 2-1. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين منتخبنا الوطني ونظيره الإماراتي يوم غد الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية عند التاسعة مساءً. الجدير بالذكر أن بطولة الديار العربية لغرب آسيا تحت 19 عامًا انطلقت في محافظة الطائف يوم 25 يونيو، بمشاركة 12 منتخبًا هي: السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، بالإضافة إلى منتخب ألبانيا ضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • غالاوي يخسر مقعده في البرلمان البريطاني أمام منافسه من العمال
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • رسميًا .. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»