كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني عن طلب خاص من روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة من الأندية قبل المعسكر المقبل، لمواجهة إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات ومباراة تونس الودية.

وقال محمد غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك تنسيق الأن بين فيتوريا وبين جميع الأندية بسبب وجود اللاعبين فى معسكرات بعد انتهاء الدوري.

وأضاف:"طلبنا من الأندية مواعيد المباريات الودية من أجل رؤية اللاعبين خلال فترة التوقف حتي يعلم حالة جميع اللاعبين، والقائمة النهائية يوم 28 أو 29 أغسطس.

وأتم:" فيتوريا دائمًا يتناقش معي عن كل الأمور والرجل سعيد للغاية مع منتخب مصر ونستعد بقوة للمرحلة القادمة سواء كأس الأمم الإفريقية او تصفيات كأس العالم.

ويخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس أمم إفريقيا كأس أمم أفريقيا المنتخب المصري روي فيتوريا محمد غرابة

إقرأ أيضاً:

“نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية

بات ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، جاهزا لاحتضان لقاءات الأندية المحلية، بعد أزيد من شهر عن غلقه من أجل إعادة التهيئة.

وكانت السلطات المعنية، قد قررت يوم 18 أوت الماضي، غلق ملعب “نيلسون مانديلا” بعد “فضيحة” تدهور أرضية ميدانه والمدرجات، والتي أطاحت بكل من المدير السابق لديوان مركب محمد بوضياف، إسماعيل محمد السعيد، وكذا المسؤول عن تسيير الملعب.

وسيعود “نيلسون مانديلا” لاحتضان المباريات الرسمية. بداية من هذا الأربعاء، وذلك، بمناسبة لقاء اتحاد العاصمة والضيف اتحاد بسكرة.

وبالرغم من أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، لم تعلن إلى حد كتابة هذه الأسطر، عبر موقعها الالكتروني، عن مكان إجراء اللقاء، المندرج ضمن تسوية الجولة الـ 1.

إلا أن إدارة اتحاد العاصمة، كشفت لدى إعلانها اليوم الاثنين. عن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بالمواجهة، بأن الأخيرة ستقام رسميا على أرضية “نيلسون مانديلا” بداية من الساعة 19:00.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • بعد انطلاق الموسم.. تعرف على ضوابط العمرة