لقيت فتاة مصرعها دهسًا، وذلك خلال عملها على توك توك بعدما اصطدم بها جرار زراعي ودهس المركبة التي تقودها، وهي بداخله وجرى نقل جثمانها لمشرحة مستشفى السنبلاوين المركزي تحت تصرف النيابة العامة.   وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين، بوقوع حادث اصطدام جرار زراعي بتوك توك تقوده فتاة على طريق الحجايزة الواصل بين مركزي السنبلاوين وتمي الأمديد.

  وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث إلى لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى "شهد.ع"، مقيمة بقرية كفر سعد دائرة مركز السنبلاوين.   وتبين أنه أثناء سير المتوفية بتوك توك قيادتها على طريق الحجايزة تصادف مرور جرار زراعي ودهس التوك توك دون قصد منه مما تسبب في وقوع الحادث ووفاتها.   وجرى إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى السنبلاوين، وضبط السائق والسيارة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   وقال عبدالرحمن عفت، أحد أبناء قرية كفر سعد أن المتوفية شهد كانت تعمل على التوك توك وذلك بعد مرض والدها وقيامها بتوفير نفقات الانفاق على اسرتها.   وأضاف أن الجميع يشهد بحسن خلقها وطيبتها وابتسامتها، مؤكدًا أنها كانت تتعامل بحسن خلق مع من يركب معها، وسرد "عفت" موقفًا للطالبة المتوفية قائلًا:"كانت بـ100 راجل ولما تلاقيك واقف على الطريق تقف تشوفك عاوز حاجة وحاجات كتير حلوة طبعًا بس هي راحت لمكان احسن بكتير من الدنيا واللي فيها".   وتابع :" تحس لما تشوفها أن الدنيا بخير ومهما كانت ظروفك صعبة والدنيا ضيفة عليك بس فيها امل كنت ممكن تشوف ده في صبرها واجتهادها وحبها لابيها ووالدتها".

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه اخبار الحوادث مصرع فتاة مركز السنبلاوين توک توک

إقرأ أيضاً:

العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا

شهد طريق قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة ربع نقل؛ أسفر عن مصرع شاب وإصابة شخصين آخرين وتم نقلهم للمستشفى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا" مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس مع دراجة نارية بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، ووقوع ضحية ومصابين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو توقف السيارة، التي كانت محملة بملابس داخلية فجأة بعد أن سقط جزء منها في الطريق مما أدى إلى تصادم الدراجة بها من الخلف.

 

وأسفر الحادث عن وفاة “سلامة. ف”، (24 سنة)، وأصيب مرافقان له وهما “سيد. ف”، و"أحمد. ح" في العقد الثاني من عمرهما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نقل باللوادر بمدينة نصر
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • تنفيذ ازالة في المهد لمخالفة بناء في السنبلاوين بالدقهلية
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • حبس متهم تسبب في مصرع شابين بالقاهرة الجديدة
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا