أمرت النيابة العامة، بحفظ التحقيق في واقعة اقدام ربة منزل على إنهاء حياتها في منطقة المرج، بعد أن عثر عليها داخل مسكنها متوفية عقب تناولها عقاقير مخدرة وبجوارها حقنة فارغة، حيث تبين أنه لا توجد شبه جنائية في الواقعة، وأن المتوفية كانت تمر بحالة نفسية سيئة حاولت أسرتها عرضها على طبيب نفسى لكنها لم تستجيب للعلاج حتى أنهت حياتها داخل غرفتها.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من أسرة المتوفية يفيد بعثورهم على جثة ابنتهم داخل مسكنها متوفية، ولم يشكوا في أحد أنه وراء الواقعة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سيدة أربعينية متوفية، وبفحص حجرتها تم العثور على عقاقير طبية وحقنة فارغة، وتبين من التحريات وتقرير الطب الشرعى أن سبب الوفاة جاء نتيجة تناول المتوفية للعقاقير المخدرة عن طريق الحق بقصد التخلص من حياتها لمرورها بحالة نفسية، وأنه لا توجد شبة جنائية في الواقعة.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحفظ التحقيق بعد التأكد من عدم وجود شبه جنائية.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حفظ التحقيق ربة منزل تحقيقات النيابة شبه جنائية قسم المرج

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، لعدم وجود شبهة جنائية.


البداية كانت عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إسراء م" فى الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفية وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاة تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاة تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بمصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • تغيبت عن المنزل.. العثور على جثة طفلة في بيارة ترعة بالزينية شمال الأقصر
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية