لودر (عدن الغد ) خاص

ناقش الشيخ محمد عبدربه العولقي منسق عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين والمتضررين من الحرب بمديرية لودر محافظة أبين مع لجنة الماسحين الميدانيين
وتعرف على المسح للمناطق التي شملتها استمارات العائدين من النزوح لحرب 2015 ميلادية وبصيغة الكوبو للرفع بها إلى رئاسة الوحدة التنفيذية بالعاصمة عدن .

وتحدث منسق عام الوحدة التنفيذية بلودرمؤكدا أنه سعيد وهو يضع اللمسات النهائية لاستمارات مسح العائدين والمتضررين من حرب 2015 م للرفع بها إلى رئاسة الوحدة التنفيذية بالعاصمة عدن لوضع الحلول والمعالجات.

داعيا في ذات السياق الجهات المعنية والمختصة والمنظمات الدولية دعم هذه الشريحة التي عانت من النزوح وقساوة الحياة وغيرها من أصناف الذل والمعاناة وكذا فئة المواطنين الفقراء 
موضحاً في الوقت ذاته أن هذا المسح يحوي استمارات مصممة بطريقة حديثة ترفع للجهات المعنية بصورة مباشرة وبصيغة الكوبو حيث فصلت فيها كل البيانات بطريقة ذكية وغير عشوائية.
حضر حلقة النقاش
الاستاذ عزي السقاف رئيس دائرة نظم المعلومات بالوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين والمتضررين من حرب 2015 ميلادية مديرية لودر.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الوحدة التنفیذیة

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية


كتب- أحمد عبدالمنعم:
يشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بعد قليل، احتفالية اطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" المقرر إطلاقها بمنطقة المنصة، من ساحة الشعب، فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتستهدف المبادرة الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة فى مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها الوزارات المعنية، مثل: التربية والتعليم والصحة والأوقاف والثقافة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود ايجابي خلال فترة وجيزة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على نتائج الاختبارات البدنية للحكام وأبرز العائدين في الموسم الجديد
  • اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المعنية بالحرب على غزة
  • العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثره بأبين
  • رئيس الوزراء يشهد احتفالية إطلاق مبادرة "بداية" بالعاصمة الإدارية.. بث مباشر
  • بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة
  • ‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • بورتسودان تشهد الثلاثاء المقبل انعقاد ورشة إعادة اعمار ولاية الخرطوم