وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية التسع بالمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات المتعلقة بالحياة اليومية للمواطنين خاصة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية وتلبية احتياجات المواطنين وللارتقاء بمستوى الخدمات الحياتية.

إزالة 107 حالات تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بمراكز المنيا

من جانبه، تفقد تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، محطة المياه الجديدة الكبرى بقرية المطاهرة والتي تضم (مبنى إدارى ـ معمل المحطة ـ المدخل ـ المصافي ـ أحواض التهوية والترسيب ـ المرشحات ـ مبنى نوافخ الهواء ـ مبنى المحولات ـ مبنى الكلور)، وذلك لمتابعة أعمال المحطة والاطمئنان على سير العمل ونسب تنفيذ المشروع، لافتاً إلى أن المحطة تعمل بطاقة انتاجية 1200 ل/ت كمرحلة أولي ، كما تعد محطة مياه المطاهرة من أكبر المحطات علي مستوي الصعيد حيث تبلغ طاقتها التصميمية عقب تشغيل المرحلة الثانية 2400 ل/ث.

 

وأكد رئيس المركز على تسخير كافة الإمكانات وتذليل العقبات لتنفيذ المشروع والانتهاء منه وفقاً للخطة الزمنية المعدة، موجهاً القائمين على تنفيذ الأعمال بالالتزام بالمعايير والضوابط الفنية واشتراطات السلامة والصحة المهنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين الحياة اليومية السلامة والصحة المهنية رؤساء الوحدات المحلية محافظ المنيا مياه الشرب والصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة

الثورة نت|

تفقد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر، نصر النصيري اليوم محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة.

واطلع النصيري على التجهيزات التي تمتلكها محطة الكهرباء .. مستمعاً من مديري الشئون الفنية المهندس فهد الجبوبي والمحطة المهندس محمد قشر، إلى شرح عن خدمات التوليد الكهربائي الذي تقدمه المحطة للمرافق الخدمية في ميناء الحديدة، وأبرز احتياجات المحطة ومتطلباتها لإعادة تأهيلها وتطوير خدماتها.

كما تفقد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر هنجر صيانة الونشات المتحركة وأطلع على أعمال الصيانة الجارية للونشات لضمان جاهزيتها للعمل على سفن البضائع العامة عند وصولها الى الأرصفة المخصصة للبضائع العامة بميناء الحديدة.

وأشاد نصر النصيري بدور الفرق الفنية والهندسية من كوادر المؤسسة في انجاز كافة الاعمال، مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى كفاءة خدمات الميناء.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • تنفيذ 95٪ من إنشاء أكبر محطة لمياه الشرب فى القليوبية
  • النصيري يتفقد محطة الكهرباء وهنجر صيانة الونشات المتحركة بميناء الحديدة
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالظهير الصحراوى بمركز القوصية
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • تفاصيل إستخراج جثمان مواطن سقط في بئر مياه بالمنيا
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص