شفق نيوز/ أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين، قرب اطلاق منحة التلاميذ والطلبة المشمولين بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم العالي، فيما حددت نسب المنحة للطلبة في المراحل الدراسية المختلفة من الابتدائية حتى الجامعات.

وقال المتحدث باسم وزارة العمل نجم العقابي في حديث لوكالة شفق نيوز إن "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ستطلق منحة التلاميذ والطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم العالي وباشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية".

وأضاف أن "الوزارة ستقوم بإرسال بيانات الاسر المشمولة بالاعانة الاجتماعية إلى وزارتي التربية والتعليم العالي، والوزارتان بدورهما ستقومان بتوزيع هذه المنحة الى التلاميذ والطلاب الاسرة المشمولة بالإعانة بغض النظر عن عددها".

وتابع العقابي ان "المنحة التي ستوزع ستكون بواقع 30 ألف دينار لتلاميذ المدارس الابتدائية و50 ألفا لطلبة المدارس المتوسطة والاعدادية، و150 الف دينار لطلبة الجامعات"، مشيرا الى ان "المنحة توزع بشكل مباشر من قبل وزارتي التربية والتعليم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منحة الطلبة وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024.. «أسئلة لن يخرج عنها»

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 استرشادي لطلاب الصف الثالث الثانوي، لتدريبهم علي شكل ونوع الأسئلة قبل امتحانات مادة الفيزياء المقرر أن يؤديها الطلاب يوم السبت المقبل 29 يونيو وفقًا للجداول المعتمدة رسميًا.

نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الاطلاع نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 عبر هذا الرابط، وحل الأسئلة ومراجعتها من خلال الإجابات الموجودة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومعرفة شكل وأسلوب وطريقة الامتحان.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أن  نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 محاكاه لامتحان نهاية العام، ويكون نسخة شبه الأصل من شكل وطريقة الامتحان الذي يؤديها الطلاب، مؤكدًا أن هذه النماذج تم وضعها من قبل أفضل خبراء ومعلمي مادة الفيزياء.

امتحان الفيزياء للثانوية العامة 

وقالت وزارة التربية والتعليم، أن أسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة  2024 ستكون وفقًا للمواصفات الورقة الامتحانية، ويتضمن 85% اختيار من متعدد و15 مقاليا، ولكل سؤال في أسئلة الاختيار من متعدد إجابة واحدة فقط لا غير ولا يوجد سؤال له أكثر من إجابة ولا إجابات متشابهة لأي سؤال.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • وزارة التربية الوطنية تحدد موعد تلقي الشكايات المرتبطة بتصحيح امتحانات الباكالوريا
  • نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024.. «أسئلة لن يخرج عنها»
  • «التربية» تكرم 24 قائداً وقائدة من شباب الإمارات
  • وزارة التربية تكرم 24 من القيادات الإماراتية الشابة
  • أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم
  • وزير التعليم العالي يزور مراقبة التربية والتعليم في بنغازي
  • تفاصيل التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024 بمصر... خطوة بخطوة
  • المحروقية أمام الشورى: الابتعاث الخارجي يقتصر على التخصصات المطلوبة في سوق العمل العُماني
  • المحروقية أمام الشورى: الابتعاث الخارجي أصبح في التخصصات التي يحتاجها سوق العمل في السلطنة