المناطق_واس

تنظم هيئة فنون الطهي مساء الأحد المقبل لقاءً مفتوحاً عبر الاتصال المرئي بعنوان “تعرّف على رُخَص فنون الطهي”, بمشاركة مُمارِسي القطاع والمختصين فيه، للتعريف بالرخص والتصاريح المتعلقة بنشاط الهيئة المتاحة على منصة التراخيص الثقافية “أبدع”، التي تمكّن الممارسين من مزاولة أعمالهم الثقافية.

 

وسيتناول اللقاء محاورَ متعددة، أبرزها التعريف بالرخص والتصاريح المتعلقة بنشاط الهيئة المتاحة على منصة التراخيص الثقافية “أبدع”، التي تمكّن الممارسين من مزاولة أعمالهم الثقافية، ومن تلك الرُّخَص رخصة “خبير القهوة السعودية”، ورخصة “ساقي الماء”، ورخصة “خدمة تسجيل وتصنيف المطاعم التراثية”، ورخصة “المأكولات الشعبية”، ورخصة “الموافقات وتفعيل البرامج التدريبية”.

 

ويأتي تنظيم هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي تعقدها هيئة فنون الطهي، كقناةٍ اتصالية مع مجتمع الطهي بالمملكة؛ لتعريفهم بكل ما يرتبط بهذا المجال، والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم التي تسهم في تطويره، وذلك ضمن مساعي الهيئة الرامية إلى تطوير قطاع الطهي، والعناية بمواهب وإمكانات منسوبيه، وتسليط الضوء على الإجراءات المُيَسّرة لأعمال المختصين، إضافةً إلى توعية المهتمين وإرشادهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام

استضافت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، الكاتبة والإعلامية سماح أبو بكر، سفيرة شؤون الطفل بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، في ندوة مفتوحة مع طلاب جامعة 6 أكتوبرP لمناقشة عدة موضوعات مع الطلاب.

أدب الطفل والإعلام

وبدأت الدكتورة دينا فاروق أبو زيد عميدة الكلية، الندوة بالترحيب بالكاتبة سماح أبو بكر، متمنية لهم عام دراسي سعيد، مؤكدة أن الكلية تحرص على أن تبدأ العام الدراسي الجديد بندوات ثقافية، لتوعية الطلاب وزيادة الحس الثقافي لديهم.

وأكدت عميدة الكلية أن الكاتبة سماح أبو بكر استطاعت أن تعطي وتقدم في أدب الطفل والإعلام، مشيرةً إلى أن الوصول للطفل يعد شيئا مهما وصعبت، مشيدةً بنجاح الكاتبة في الوصول للطفل وزرع الحس الوطني لديه.

مقالات مشابهة

  • تحسين تجربة الحج والعمرة.. تفاصيل لقاء وزير السياحة نظيره السعودي
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • هيئة الكتاب تصدر العدد الجديد من مجلة «فنون».. يحتفي بانتصارات أكتوبر
  • لقاء عين التينة: لا مكان للاصطفاف السياسي أو لجبهة إسلامية
  • الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام
  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية
  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها
  • التعريف بـ"البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي" في لقاء بشمال الشرقية
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية