حفظت النيابة العامة التحقيق في واقعة إنهاء ربة منزل حياتها في المرج، بعد التأكد من عدم وجود شبه جنائية، حيث تم العثور عليها متوفية داخل مسكنها، عقب تناولها عقاقير مخدرة وبجوارها حقنة فارغة.

النيابة العامة السعودية تهيب بالجماهير الرياضية احترام الأنظمة والتعليمات

وتبين أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وأن المتوفية كانت تمر بحالة نفسية سيئة حاولت أسرتها عرضها على طبيب نفسى لكنها لم تستجيب للعلاج حتى أنهت حياتها داخل غرفتها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من أسرة المتوفية يفيد بعثورهم على جثة ابنتهم داخل مسكنها متوفية، ولم يشكوا في أحد أنه وراء الواقعة.

وسرعان ما انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سيدة أربعينية متوفية، وبفحص حجرتها تم العثور على عقاقير طبية وحقنة فارغة.

 وتبين من التحريات وتقرير الطب الشرعى أن سبب الوفاة جاء نتيجة تناول المتوفية للعقاقير المخدرة عن طريق الحق بقصد التخلص من حياتها لمرورها بحالة نفسية، وأنه لا توجد شبة جنائية في الواقعة.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحفظ التحقيق بعد التأكد من عدم وجود شبه جنائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة عقاقير مخدرة قسم شرطة المرج الطب الشرعى

إقرأ أيضاً:

كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف غموض العثور على شاب يبلغ من العمر 34 سنة، جثة مسجاه على الأرض داخل حمام شقته بالطابق الأول بدائرة مركز شرطة المنشاه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته بسبب خلافات بينهما، تم ضبط المتهمة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة، والتي قررت حبسها 4 أيام عقب اعترافها بارتكاب الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بالعثور على شخص جثة هامدة داخل شقته وعليه علامات إصابة وجرح قطعى بالرقبة من الأمام.

وعلى الفور وبعرض الواقعة على اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، كلف العميد رئيس مباحث المديرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتم تشكيل فريق البحث برئاسة رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، وضباط وحدة المباحث بالإشتراك مع الأمن العام.

وبالفحص تبين وجود المدعو عبد الحميد م ع م " 34 سنة عامل، جثة مسجاه علي الأرض بحمام شقته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابته " جرح قطعي بالرقبة من الأمام " كما تبين سلامة النوافذ وأبواب الشقة - وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنشاه المركزي.

وبسؤال والده مبارك ع م ع 58 سنة مزارع، وزوجته ولاء خ ف ت 20 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية أفاد الأب بأن نجله المذكور متزوج من أربعة شهور ويرجح قيامه بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته .

وأفادت زوجته انها عقب عودتها أكتشفت وفاة زوجها المذكور بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة وقالت زوجته بقيامها بالتوجه إلى عيادة " نساء وتوليد " ببندر المنشاه وعقب عودتها اكتشفت وفاة زوجها بحمام الشقة وبه إصابة بالرقبة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك

ونظرا للتطبيق الجيد لخطة البحث توصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه عقب استصدار اذن النيابة العامة  أمكن ضبطها وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت بصحتها وإعترفت بإرتكابها الواقعة تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وقررت حبس المتهمة 4 أيام.







مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • ماس كهربائي سبب حريق «بحوث الدقي» .. ولا توجد شبهة جنائية
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بمصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية