زنقة 20:
2024-09-19@05:33:51 GMT

توقيف 8 أشخاص إقتحموا مخيما صيفيا بفاس لغرض السرقة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

توقيف 8 أشخاص إقتحموا مخيما صيفيا بفاس لغرض السرقة

زنقة 20 ا الرباط

تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأحد من توقيف ثمانية أشخاص، من بينهم قاصر واحد، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب عمليات سرقة مقرونة باستعمال العنف.

وتورط الموقوفون في ارتكاب سرقات مقرونة باعتداءات جسدية في حق مرتادي أحد المخيمات الصيفية الذي يقع بضواحي مدينة صفرو، قبل أن تسفر عملية أمنية ميدانية عن تحديد هوياتهم وتوقفيهم مساء يوم أمس الأحد.

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء والعصي والأدوات الراضة التي يشتبه استعمالها في ارتكاب هذه الاعتداءات، فضلا عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة التي يشتبه في أنها من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية، والمراقبة بالنسبة للقاصر الموقوف، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل منهم.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

ممارسة الجولف في فاس: جولات في المدينة المنورة وجولة في الغولف الملكي بفاس

انضم إلى إيمي باركلي في رحلة إلى فاس، حيث ننطلق إلى داخل أسوار المدينة القديمة لنكتشف أحد المواقع المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي التي لن تجد لها مثيلاً بالعالم أجمع.

اعلان

تظل تقاليد الحرف اليدوية الغنية في المغرب حية ومزدهرة في فاس. لذا، انضم إلى إيمي بينما تنغمس بكل جوارحها في سوق فاس الشهير، حيث تتسلل روائح الجلود، والمخبوزات الطازجة، والعطور، إلى أنفها فتنعش جميع حواسها. وستضع فصول تعليم صناعة الفخار بين أيدينا تفاصيل هذا الفن الفريد الذي تتميز به المدينة، إذ ستوضح عملية صناعة الفسيفساء المغربية الملونة.

ومن حياة المدينة إلى الأنشطة الرياضية، تستمتع إيمي بمباراة غولف في نادي الغولف الملكي فاس، وهو ملعب بطول 6026 مترًا، صُمم داخل مزرعة زيتون أثرية، ويضم حفرًا رملية كبيرة، ويتميز بإطلالة خلابة على البحيرة. ويتحدث إلينا مدير الملعب جواد العياشي حول ما يميز الملعب قبل التوجه لتناول العشاء في أحد رياض فاس الرائعة، حيث تنتظرها الأطباق المغربية الشهية.

شارك هذا المقال سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: مشعل يؤكد أن حماس ستنتصر بالحرب والجيش الإسرائيلي يكشف إحباط محاولة حزب الله لاغتيال مسؤول يعرض الآن Next لماذا تريد أوكرانيا ضرب العمق الروسي باستخدام صواريخ غربية بعيدة المدى؟ يعرض الآن Next دول أوروبية جديدة تشدّد الإجراءات ضدّ التدخين.. هل سيُصبح ممنوعاً في الهواء الطلق؟ يعرض الآن Next الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل يعرض الآن Next الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومأوروباالحرب في أوكرانيا المملكة المتحدةفلاديمير بوتينروسياأزمة المهاجرينرجل إطفاءدونالد ترامبحرائقرومانياالبرازيلالاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أم البواقي..توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية السرقة داخل محل تجاري
  • المغرب..توقيف ثلاثة أشخاص موالين لتنظيم “داعش”
  • ممارسة الجولف في فاس: جولات في المدينة المنورة وجولة في الغولف الملكي بفاس
  • توقيف ثلاثة أشخاص موالين لتنظيم “داعش” بمدن فاس والفنيدق والجديدة
  • توقيف دواعش في ثلاث مدن مغربية خططوا لأعمال تخريبية بالمملكة
  • مداه 2150 كيلومتراً..الحوثيون يكشفون تفاصيل الصاروخ الذي أطلق على إسرائيل
  • الحوثي تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • الحوثي تنشر مشاهد من عملية إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين
  • قصف تركي يطال مخيما للنازحين في أربيل