كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن سياراتها الجديدة مرسيدس EQE الكهربائية، وتنتمي EQE الكهربائية الي فئة السيارات السيدان كبيرة الحجم، وتقدم السيارة الكهربائية الألمانية الجديدة بباقة من الأنظمة المساعدة والتجهيزات ، بالإضافة الي امتلاكها لـ نظام ركن أوتوماتيك بالكامل .

مرسيدس EQE الكهربائية الجديدة بنظام ركن أوتوماتيك  راتب نيمار خلال شهر يشتري 22 سيارة مرسيدس مايباخ في مصر| تفاصيل مرسيدس بنز EQS 580 تنضم لأسطول شرطة دبي.

. كم سعرها مرسيدس EQE الكهربائية الجديدة بنظام ركن أوتوماتيك 

تحتوي سيارة مرسيدس EQE Limousine علي نظام  Intelligent Park Pilot ، الذى يعمل علي ركن السيارة بدون أي تدخل بشري ، ويمكن أن يحدث ذلك عن طريق التطبيق الخاص بالهاتف المحمول .

مرسيدس EQE الكهربائية الجديدة بنظام ركن أوتوماتيك 

وسيتم إدخال النظام الجديد في العديد من موديلات مرسيدس الجديدة منها موديلات الفئة E وEQS Limousine ، والفئة S الفارهة.

مرسيدس EQE الكهربائية الجديدة بنظام ركن أوتوماتيك 

يعمل النظام الجديد من مرسيدس الخاص بركن السيارة علي عدد من الحساسات ، بالإضافة الي كاميرا 360 درجة يمكنها عرض محيط السيارة بالكامل ، وبها نظام ملتيميديا MBUX خاص بمرسيدس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسيدس EQE EQE الكهربائية مرسيدس EQE الكهربائية

إقرأ أيضاً:

ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم «سيدات» بالنادي الأهلي، مشاركته الأولى بدوري الكرة النسائية، اليوم الجمعة، وذلك عندما يواجه نظيره فريق الزمالك في أولى جولات المسابقة.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، اليوم الجمعة، صوب أرضية ستاد «عبد اللطيف أبو رجيلة» بنادي الزمالك، الذي يحتضن «ديربي» فريدًا من نوعه، يجمع بين الفارس الأبيض والنادي الأهلي، وذلك في افتتاح مباريات دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك اليوم، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الجمعة: «يسعى الأهلي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، ديميتري لوبوف، للظهور بشكل قوي وتقديم أداءًا مميزًا لتحقيق ضربة بداية مميزة في البطولة التي يسعى للتتويج بها».

ويقام الدوري بمشاركة 19 فريقا في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز.

مقالات مشابهة

  • على أغنية كزبرة.. احتفال جنوني من لاعبات الأهلي بعد حسم قمة الزمالك «فيديو»
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية
  • السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي
  • موتورولا تطلق هاتفها المصفح بتكنولوجيا حديثة وكاميرات متقدمة