صدى البلد:
2024-07-03@18:31:41 GMT

بتصميم يشبه iPhone.. مفاجأة عن سلسلة سامسونج Galaxy S24

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

 

تعتمد شركة "سامسونج" على سلسلة S الرائدة لمنافسة هواتف آيفون من آبل، بعد أن كشفت العلامة التجارية النقاب عن هواتفها القابلة للطي موديلات 2023 ، يتحول تركيز الشائعات تدريجيا إلى سلسلة هواتف Galaxy S24 ، المتوقع إزاحة الستار عنها في الربع الأول من العام المقبل، ورغم أن هناك عدة أشهر تفصلنا عن الحدث إلا أن التسريبات الخاصة بالعائلة الجديدة بدأت في الظهور.

 Galaxy S24

وفقا لتقرير موقع  gizmochina يكشف تسريب جديد من حساب Ice Universe ، على تطبيق إكس وهو حساب معروف بتسريباته الصحيحة والموثوقة عن وجود تغيير كبير في لغة التصميم الخاصة بهواتف Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus.

تم تجهيز كلا من  سامسونج  جالاكسي Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus بظهر مسطح وإطار متوسط بارز قليلاً، وهو التصميم الذي سيتخلى عنه قريبا العملاق الكوري مع موديلات S24 و Galaxy S24 Plus. 

 

خلال السنوات القليلة الماضية ، اعتمد العديد من مصنعي الهواتف الذكية على تصميم الحافة المسطحة التي اشتهرت بها  أجهزة iPhone آيفون .

 

و من المتوقع أيضًا أن يكون لجهاز Galaxy S24 و S24 Plus حواف مسطحة أيضا على غرار ما تقدمه آيفون.

 Galaxy S24

لا يشير التسريب الأحدث الخاص بالسلسلة إلى أي شيء خاص بطراز Galaxy S24 Ultra ، الذي يتصدر نطاق الكفاءة والقوة في التشكيلة مما يشير إلى أن تصميم إطاره سوف يختلف عن تصميم S24 و S24 +. 

 

وعلى غرار السياسة المتبعة مع Galaxy S23 Ultra و S22 Ultra ، على الأرجح سيكون موديل S24 Ultra مع تصميم مختلف عن باقي المجموعة لإثبات تميزه من حيث سمات التصميم عند مقارنته بـ S24 و S24 +.

لو بتفكر تشتري ومحتار.. من الأفضل في الكاميرا iPhone ولا سامسونج تليفون الغلابة.. موبايل أسطوري من سامسونج بـ 3150 جنيها فقط

تتردد شائعات كثيرة بشأن سلسلة  سامسونج   Galaxy S24 أنها ستكون متاحة مع معالجات  Exynos 2400 من سامسونج في بعض المناطق مثل أوروبا وإفريقيا والدول الآسيوية ومع معالجات كوالكوم وتحديدا شريحة  Snapdragon 8 Gen 3 في أسواق أخرى على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 يُقال أيضًا أن السلسلة بأكملها تتميز بأحدث شاشة عرض نوع M13 OLED للحصول على أفضل صور وتتصل مع دعم للاتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج آيفون كوالكوم

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17

يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض خلال دورته السابعة عشرة الفنان الدكتور عاطف عوض العميد السابق للمعهد العالي للباليه؛ وذلك تقديرًا لمسيرته الزاخرة بالأعمال المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام كمصمم استعراضات وأستاذا بأكاديمية الفنون.

الفنان الدكتور عاطف عوض مواليد 8 مارس عام 1963 م، وهو نجل الفنان الكبير الراحل محمد عوض، وحصل علي بكالوريوس المعهد العالي للبالية عام 1985 بتقدير امتياز، وحصل علي درجة الدكتوراه في الفنون عام 2004 بدرجة امتياز، ويعمل حاليا أستاذا متفرغا بقسم تصميم وإخراج الباليه بالمعهد العالي للباليه بأكاديمية الفنون، والعميد السابق للمعهد منذ عام 2018، وحتي 2021 م.

الدكتور عاطف عوض يعد من أهم مصممي الاستعراض في مصر والوطن العربي، وله العديد من الأعمال الفنية التي قام بتصميم استعراضاتها سواء كانت مسرحية أو سينمائية أو مسلسلات، كما صمم استعراضات فوازير رمضان، وصمم أيضا استعراضات الاحتفالات الوطنية وافتتاح وختام 12 مهرجانا دوليا.

صمّم استعراضات في المسرح وصلت إلى 36 مسرحية، ومنها: «ثرثرة فوق النيل، كعب عالي، كرنب زبادي، ألباندا، شارع محمد علي ، الزعيم، حزمني يا، بودي جارد، الملك لير، عفرتو، قصة الحي الغربي، يوليوس قيصر، بلقيس، الكنز، مراتي زعيم عصابة، ياطالع الشجرة، كازينو بديعة».

أما في السينما فقام بتصميم استعراضات حوالي 30 فيلما سينمائيا منها الناظر، صاحب صاحبه، ميدو مشاكل ،على اسبابسي، جالا جالا، جعلتني مجرما، مفيش غير كده، مرجان احمد مرجان، بوشکاش، زهايمر، الكنز، الإنس والنمس، رشة جريئة، طيور الظلام، صعيدي في الجامعة الأمريكية، في عز الضهر، وغيرها، كما قام بتصميم أكثر من 30 استعراضا للفيديو كليب لبعض للفنانين منها أصالة - شيماء سعيد -مصطفي قمر - مدحت صالح - جنات - انوشكا - خالد عجاج.

مقالات مشابهة

  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • رئيس جامعة سوهاج في ذكرى 30 يونيو: "حكم الإخوان يشبه النفق المظلم" (فيديو)
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب