دعا مجلس نقابة الصحفيين، الزملاء الحاجزين بمشروع مدينة الصحفيين بالسادس من أكتوبر، لحضور اجتماع مع مجلس النقابة، في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء، 22 أغسطس 2023، لمناقشة آخر مستجدات مشروع مدينة الصحفيين.

اجتماع لجنة إسكان الصحفيين 

وكان عبد الرؤوف خليفة، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، وجه الدعوة إلى الزملاء الحاجزين بمشروع مدينة الصحفيين بحدائق أكتوبر، للقاء عاجل، يوم الثلاثاء 25 أغسطس الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء، ببهو كافتيريا النقابة بالطابق الثامن، وتنول الاجتماع حوارا بين الزملاء حول مستقبل إقامة المشروع وخروجه للنور في أسرع وقت.

 

وقال خليفة، في دعوته للزملاء الحاجزين في المشروع، «أريد حضور أكبر عدد ممكن من الزملاء الحاجزين، كون هذا اللقاء سيتحدد على إثره خطوات البدء في التنفيذ، وقبل انقضاء مهلة الوقت المحددة من هيئة المجتمعات العمرانية، لسداد قيمة الدفعة المالية المقدمة». 

بدء عمل مكتب التأمينات 

وفي سياق متصل، سيتم بدء عمل مكتب التأمينات في النقابة، اليوم الاثنين، من خلال فريق من التأمينات، لتقديم استشارات حول الأوضاع التأمينية للزملاء، بالإضافة إلى خدمات الاستعلام العام وطباعة برنت التأمينات، خلال الشهر الأول من بداية عمله، وسبل فتح الملفات التأمينية للزملاء المتوقفة تأميناتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين نقيب الصحفيين مكتب التأمينات

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟

تزامنا مع حلول شهر أكتوبر 2024، والذي يبدأ بعد غدِ الثلاثاء، ينتظر الكثيرون موعد إجازة 6 أكتوبر2024، والتي تعد إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الحكومي بالوزارات والإدارات المختلفة.

 موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

وتأتي إجازة 6 أكتوبر 2024، احتفالًا بالذكري الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ومن المنتظر أن يُصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال أيام  قرارا بتحديد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024، وتحديد هل ستكون يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر، أم سيتم ترحيلها للخميس الموافق 10 أكتوبر، أو تبكيرها ليوم الخميس هذا الأسبوع.

إجازة 6 أكتوبر 2024 آخر إجازة رسمية مدفوعة الأجر

وموعد إجازة 6 أكتوبر 2024، والتي تأتي أخر إجازة رسمية في 2024، يترقبها العاملين بالقطاع الحكومي والخاص، من أجل الحصول على هذا اليوم إجازة رسمية ضمن الإجازات الرسمية للعام الجاري والتي يعلنها مجلس الوزراء للعاملين بالقطاع الحكومي، وتعلنها وزارة العمل للعاملين بالقطاع الخاص.

هل يوم الأحد القادم إجازة رسمية في مصر؟

 وحتى الآن لم تعلن الحكومة هل يوم الأحد القادم إجازة سمية في مصر أم لا، إذ سيكون يوم الأحد إجازة رسمية ومدفوعة الأجر حال صدور قرارا رسميا بمنح العاملين إجازة لهذا اليوم.

 يذكر أنّ جميع الإجازات الرسمية التي يقرها مجلس الوزراء، تنطبق على جميع القطاعات سواء الخاص، أو الحكومي، والعاملين في الوزارات والبنوك والهيئات والمصالح الحكومية.

مقالات مشابهة

  • برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر: تواصل مع الزملاء في العمل
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • مجلس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة نصر 6 أكتوبر
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟
  • إيران تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن لبحث العدوان على لبنان
  • بعد اغتيال «نصر الله».. إيران تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن
  • إيران تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن إثر اغتيال حسن نصرالله
  • إيران تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولى إثر اغتيـال حسن نصر الله